اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
شفيق هرب بثروته إلى الإمارات
شفيق هرب إلى الإمارات كشف عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط أن الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الخاسر، هرب بحمولة ضخمة جدًا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وأنه قد حصل على مستند بحمولة الطائرة الخاصة بشفيق يثبت أنه حمل كمية هائلة من الحقائب.

وقال سلطان:" في تمام الساعة الثالثة والنصف فجر يوم 26 يونيو، وعلى متن الرحلة رقم 650 المتجهة إلى أبو ظبي، التابعة لخطوط الاتحاد الجوية، سافر أحد المواطنين المصريين وبصحبته أمتعة ومنقولات بمجموع أوزان قدرها 7110 كيلو، أي 7 آلاف كيلو و110 كيلوجرامات، وهو ما يظهر بوضوح في الجزء الأيمن أسفل التذكرة التي سافر بها, وقد فُتحت لهذا المواطن صالة كبار الزوار، ولم يتم تفتيش أي شيء من هذه الحمولة، هذا المواطن هو أحمد محمد شفيق زكي".

وتابع قائلاً: يذكر أن حسين سالم سافر بنفس الطريقة في أثناء الثورة وبصحبته حمولة مشابهة احتوت على 450 مليون يورو، أي حوالي 4 مليارات جنيه مصري، وكان رئيس الوزراء وقتها هو أحمد شفيق أيضًا.

وتساءل سلطان: ترى من الشخص الذي سمح للاثنين بذلك؟! ومن الذي أمر لهما بفتح صالة كبار الزوار؟! ولماذا الإمارات بالتحديد؟! ومن الذى منع رجال الجمارك من القيام بواجبهم؟! علمًا بأنه وفقًا للقانون المصري لا يُسمح للمسافر بحمل أكثر من 10 آلاف جنيه مصري أو 5 آلاف دولار.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين | تاريخ النشر : السبت 30 يونيو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com