اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
كيف تضخمت ثروة السيسي عن طريق أموال وأراضي وصفقات القطاع العام
ثروة السيسي لصوص الحكومات تتضخم بثرواتها فى مصر وعمليات نهب أموال وقصور وأراضى وعمولات للسيسى وعائلته!؛مفاجآت شورقراطية إعلامية وثورية معرفية نووية من العيار الثقيل: مايزيد عن ألف مليون / (مليار) دولار – كماتشير أقل التقديرات – عن ثروة عبد الفتاح السيسى وأسرته حاليا:
وبدأت حينما نقل المؤرخ المصرى الدكتور محمد الجوادى مؤخرا ملاحظات عن تبنى عبد الفتاح السيسى -المولود من أم يهودية مغربية: مليكة تيتانى من عائلة الصباغ -لتضخيم عمليات السطو والنهب المالى لنفسه وأسرته – مع كليبتوقراطيين لصوص الحكومات المصرية من الفلول والعسكريين فى تقريره التمهيدى قائلا على صفحات التواصل الإجتماعى بمافيها من معلومات وحقائق تحتاج للمزيد من المتابعة والبحث من الشعب والثوار ومسئولى الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء و/أو الرقابة المحاسبية التدخل حسبما ورد وكما يلى :- ثروةالسيسي تزيد عن 360 مليون جنيه في البنوك المصريه و راتبه الشهري يتعدى 4 مليون جنية
له قصر في مصر الجديده وثلاثة فيلات فخمة بالقاهره وفيلا بمطروح… ؛
يمتلك السيسى ثلاثون (30) ألف فدان ( بنظام الإقطاع ) بأراضي مطروح الجيدة والمنتظر السماح فيها بالبناء أى أنها ستساوى مئات الملايين مسقبلا ..
السيسي هو المالك الاصلى لشركة سيجما للأدويه بغطاء ملكية مستترة للسيد البدوي وهى الشركة التى أغرقت مصر بالترامادول والابتريل وكثير من عقاقير ضارة وتسبب الأدمان وكسبوا من وراء نشرها مليارات الجنيهات وخصوصاً بعد أن أدمن ملايين الشباب تناولها وبمساعدة من الفاسدين والبلطجية.
ويعتقد بأدلته فى كون حسن عبد الرحمن – رئيس جهاز مباحث أمن الدوله سابقا – هو الشريك الاصلى للسيسي في شبكة قنوات الحياة الإعلامية وهي تعود لثلاثتهم السيسي.. والبدوي.. وحسن عبد الرحمن بأموال ضخمة دون رقابة حقيقية وضرائبية دقيقة ..
ثلاثة قرى سياحيه على طريق الاسكندريه مملوكين لزوج أخت السيسي وهى للسيسي من الباطن واغلب قادة الجيش لا يعرفون شيئا عن هذه القرى منها قرية سانت كاترين..!
شركة مقاولات كبرى ولها مشاريع عملاقه في الخليج ومصر اسمها “إعمار ” يمتلك السيسي وأبنائه 40 % منها ويشترك الجيش معها في مشاريع كبيره وعملاقه..
السيسي يمتلك لموكبه 200 سيارة منهم عشرة سيارات مصفحه لكامل أسرته بمن فيهم إبنه الضابط في المخابرات الحربيه والمعد لخلافة ابيه مستقبلياً والمميز والمصعد بين زملائه وضباط رتبته دون عدالة.
لكل ابن من ابناء السيسي رصيد مالى كبير في الداخل والخارج لايقل إجمالى حجمها عن 800 مليون دولار وقصور وشاليهات في ضواحى مدن أوروبا وتكتظ أوروبا بمدنها الرئيسية بأبناء قيادات الجيش المصري سنويا.

إستولى السيسي على قصر جمهوري كبير شيده أنور السادات عند مدخل مدينة مطروح وعلى أجمل منطقة بالمدينة الساحلية ونقل أوراق ملكيته لزوجته ؛ ومن المنتظر بيعه بمئات الملايين لرجال اعمال القبائل المنتمين للحزب الوطنى أو لخليجيين أثرياء وقد عرض تاجر المخدرات الشهير ” سعد عطيه ” على السيسي أثناء لقائه في مطروح منذ شهر نصف مليار جنيه مقابل حصوله على ملكية قصر السادات الشهير..
وفى بحوث الحركة الشورقراطية الدولية – فى ظلال مؤشرات وجود تصاعدى لكليبتوقراطية الفساد ونهب ثروات المصريين -حول هذا الموضوع السرى والخفى الغامض فيمايخص تضخم ثروة عبد الفتاح السيسى قائدأً للجيش المصرى بعد كونه رئيسا للمخابرات العسكرية وعميلا للسى أى إيه الأمريكية ومن أحد قيادى المجلس العسكرى نطرح أسئلة هامة جدا -تحتاج تعاون أحرار مصر معنا لكشف الحقائق والنقاب فى هذة القضية الهامة والحيوية – ومنها فيما يتعلق بمايلى : -أمواله كيهودى الأم بصلات الدم وهى ذات علاقات سرية ومعلنة طويلة مع وكالة استخبارات الموساد ومادفعوه له فى تمويل الإنقلاب وعمولاته المالية والمحتملة بالبنوك الإسرائيلية و/أو الأمريكية و/أو الأوروبية ؛ إضافة إلى الأموال الشخصية التى حصل عليها من السعودية ودولة الأمارات فى دعم دوره فى الإنقلاب العسكرى ومنها مااستقطعه العسكر لأنفسهم من هذه التحويلات الضخمة بالمليارات من الدولارات.. ؟!!
هل دفع محمد حسنى مبارك ونجليه وسوزان مبارك ( والتى طالبتها إسرائيل باستعادة 300 مليون دولار عمولة لتخريب مناهج التعليم المصرية طبقا لسياسة الموساد لهدم التعليم الدينى والإسلامى التاريخى بالمناهج ..الخ ) وأحمد عز وآخرين ..الخ سرا لعبد الفتاح السيسى وأعوانه العسكريين مقابل مالى للإفراج عنه وعن عائلته من السجون وحصولهم مع أحمد عز وآخرين على البراءة مع التغطية على ثرواتهم ( مبارك وعائلته : 40 – 70 مليار دولار لم تستعاد لشعب مصر ) للسكوت عليها وعدم المطالبة بها فى سرية كاملة فماهو المقابل المالى والعمولة المدفوعة فى هذا الأمر الذى يعكس مصالح مشتركة..؟!
ماهو نصيب وعمولات السيسى فى تصدير كميات ضخمة بالأطنان من مادة تى إن تى من المصانع الحربية المصرية لبشار الأسد بسوريا والتى استولت على شحناتها جبهاتالنصرة و/أو المقاومة الإسلامية المسلحة فى سوريا وتناولت صورها الإعلام و/أو صفحات الانترنت مؤخرا ؟! وكذلك ماهو المقابل المادى الذى دفعته الحركات الصهيونية والماسونية العالمية فى رفع شعارها الماسونى على الهرم التذكارى لإحتفالات 6 أكتوبر 2013م بقيادة السيسى؟! ؛ إضافة لعمولات ورشاوى تلقاها سرا من الإمارات العربية لتسهيل إحتكارهم لإراضى المشروع الضخم الذى كان يخططة الرئيس مرسى للنهضة الصناعية والتجارية المنافسة وايجاد فرص عمل للشباب المصرى العاطل بطول قناة السويس ومامصلحة السيسى ماليا فى العاء المشروع القومى وبيع أراضيه لأعداء الشعب المصرى من عملاء الصهيونية والماسونية الإماراتيين ممولى الإنقلاب..!
والأخطر من كل ذلك ماهى العمولات والثمن الذى قبضه السيسى اليهودى الام من وزارة الدفاع الإسرائيلية والشركة الإسرائيلية التابعة سراً لها فى مقابل السيطرة الكاملة على ملاحة ( بحجة الأمن ) قناة السويس البحرية ؛ وماهو المقابل المدفوع للسيسى – مع كليبتوقراطى القيادات العسكرية المصرية – فى مقابل تركها تنهب حقول البترول والغاز الطبيعى فى حقول تقع داخل المياة الإقليمية المصرية بالبحر الأبيض المتوسط مع استمرار تصدير الغاز المصرى بخط الأنابيب عبر سيناء لإسرائيل.. ؟!!
وأين يذهب إنتاج ذهب منجم السكرى بالأطنان حاليا ومناجم الذهب المصرية الأخرى اليوم وماهى حصة السيسى والعسكر فى عمليات النهب والتهريب والتصدير للخارج ليهود وصهاينة وماسونى بنوك العالم حيث يزيد الإنتاج السنوى عن 10 مليار دولار لمنجم السكرى وحده برأس علم ؟!! فى وقت يسحذ فيه تمثيليا كيهودى الدم وإسرائيلى الجنسية سرا – كما يعتقد الكثيرون عن هذا الكاذب الخائن والمخادع العسكرى الدموى – أموال المصريين بالخارج وحيث يأكل فقراء مصر من صناديق القمامة..!
هل هناك صفقات سلاح وعمولات مرتبطة بها يتم تصديرها و/أو إستيرادها ونقلها سرا لمصر حيث تصل لجيوب السيسى وأعوانه ؟!! ماهى مصر عزبة آبائهم وأمهاتتهم المليئة بالذهب والخيرات ..! ؛ وخصوصا إن المؤشرات التمهيدية التى ذكرها مقال الدكتور محمد الجوادى تثير أحتمال زيادة ثروة عبد الفتاح السيسى اليهودى الأصل والدم مع أسرته عن مليار دولار أمريكى .. ويبدو أن عمليات سفك دماء المصريين وعمليات الأرهاب العسكرى المنظم بجرائم السيسى الجنائية هو ستار مقصود أيضاً لإشغال المصريين عن ىرؤية ومتابعة عمليات نهب الثروة القومية المصرية لشعب الكنانة سراً مع عدم أستكمال تحقيقاتها الكاملة وملفات الكشف عن تفاصيلها بقضاء ونيابة وأجهزة مفروض أنها مسئولة عن المتابعة المالية والجنائية ضد السيسى وتابعيه العسكريين مخربى مصر وناهبى شعبها وسافكى ومغتصبى أعراضه بالجريمة الإرهابية المنظمة دون قصاص أو محاكمات عادلة.. !!
أسئلة ملحةو كثيرةجدا وأكثر من خطيرة وتحتاج لإجابات حاسمة و دقيقة وتحريات وتسريبات من الجيش وأحرار المسئولين شبه المنعدمين فى وجود تكتم وغموض تام ؛ فى عصر دموية وبلطجة شياطين آخر الزمان من الكليبتوقراطيين والأوتوقراطيين المستبدين من ديموقراطيي الفراعنة الصغار . ! الشورقراطية أمامكم هى الحل الوحيد والبديل للإصلاح السياسى – الأيديولوجى والإجتماعى والإقتصادى – المالى والتعليمى الثقافى والدينى البديل عن فساد وسقوط الديموقراطيين .. لكى الله يامصر وياثوارها الأحرار فنحن ندعمكم بكل قوانا الثورية والمعرفية والعلمية التطبيقية والفقهية – الفلسفية؛
وما خفي فى قضية السيسى الخائن واللص القاتل كان أعظم.
سياسة | المصدر: د. شريف عبد الكريم | تاريخ النشر : الخميس 26 يونيو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com