اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
العوا يمتلك أسماء وتسجيلات صوتية لجميع الضباط المنفذين لمذبحة رابعة
سليم العوا فجّر د/ محمد سليم العوا مفاجآت كبري وألقي بعدة قنابل موقوتة علي مسرح الأحداث المصري في الذكري السنوية الأولي لمذبحة القرن في رابعة العدوية التي شهدت أخس وأحقر الجرائم البشرية علي الإطلاق علي مرالتاريخ المصري بقيادة قائد الانقلاب الدموي الفاشي.
وقال العوا في تصريحاته ذات القنابل العنقودية التي تأتي علي رأس الانقلابيين كالصاعقة أنه يمتلك مستندات خطيرة وصور وتسجيلات لأحداث فض رابعة كاملة وجميع أسماء الضباط المنفذين لها وكذلك قياداتهم، وتفاصيل أخري ذكرها المحامي والقانوني الكبير علي قناة سكاي نيوز عربي اليوم عبر اتصال هاتفي قال ناشطون عبر فيس بوك أنهم يخشون الآن علي حياة د سليم العوا بعد هذه المكالمة الخطيرة.
كشف بأسماء منفذي المأمورية المشئومة:
قال العوا أنه استطاع من مصادر خاصة أن يحصل علي مستندات بأسماء الضباط والأمناء الذين تم تكليفهم بالمأمورية المشئومة ليشاركوا في مجزرة فض رابعة وأصبح من السهل الآن محاكمتهم بالاسم كما نمتلك كما قال العوا أسماء قياداتهم الذين أشرفوا علي عملية التنفيذ من مكاتبهم.

تسجيل صوتي لضابط أمر بحرق المسجد..!
وواصل سليم العوا تصريحاته ذات المفاجآت الكبري حيث قال: حصلنا علي تسجيل صوتي لأحد قادة المجزرة وهو يأمر ضباطه بحرق مسجد رابعة العدوية مع تسجيلات أخري خطيرة لضباط آخرين (وقد رأي الجميع ذلك المسجد الأثير الذي تم إحراقه في صورة بشعة تكشف صهيونية ودموية القائمين علي المذبحة).

العوا ينتظر عودة الرئيس الشرعي
وأكد د محمد سليم العوا في نهاية تصريحاته أنه في انتظار عودة الشرعية بعودة الرئيس الشرعي للبلد د محمد مرسي لتسليمه كافة المستندات التي بحوزته مطالباً الرئيس مرسي بمحاكمة هؤلاء المجرمين محاكمة ثورية وإصدار قرارات دستورية ثورية لا تمت للقانون بصلة فمن ارتكب تلك المذابح لا ينتمي للإسلام ذاته بأي صلة.
سياسة | المصدر: الشعب الجديد - نصر العشماوى | تاريخ النشر : السبت 21 يونيو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com