اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
خروج أسبانيا و الكاميرون من الدور الاول في كأس العالم
أسبانيا و الكاميرون فاز منتخب كرواتيا بأربعة أهداف دون رد على الكاميرون في إطار الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى لكأس العالم 2014 المقامة بالبرازيل.
وخرج المنتخب الكاميروني من البطولة بعد أن ألحقت به كرواتيا الخسارة الثانية بعد الهزيمة 1-0 من المكسيك.
واحتلت كرواتيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط خلف البرازيل المتصدرة بأربعة نقاط والمكسيك الثانية بفارق الأهداف، بينما تذيلت الكاميرون ترتيب المجموعة.
وكان منتخب أسبانيا بطل العالم عام 2010 ودع بطولة كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل بعدما خسر للمباراة الثانية على التوالي أمام منتخب تشيلي بنتيجة (2-0) ضمن ختام الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بالبطولة.
تقدم منتخب تشيلي بهدف في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب فارجاس، وفي الدقيقة 43 أضاف أراجونيز الهدف الثاني ليقضي على أمال منتخب أسبانيا ويقربه من الهزيمة.
الهزيمة جمدت رصيد أسبانيا عند النقطة (0) في المركز الأخير، ورفعت رصيد تشيلي إلى النقطة (6) في المركز الثاني بفارق الأهداف عن هولندا، أما أستراليا فبقيت في المركز الثالث بلا رصيد من النقاط لكن تلقت 6 أهداف وسجلت 3 أهداف، في مقابل 7 أهداف سكنت شباك أسبانيا وتسجيلها لهدف وحيد.
وبهذه النتيجة تتأهل هولندا وتشيلي رسمياً إلى دور الستة عشر وتخرج أسبانيا وأستراليا من البطولة دون النظر لمباراة الجولة الثالثة.
رياضة | المصدر: أخبار ليل ونهار | تاريخ النشر : الخميس 19 يونيو 2014
أحدث الأخبار (رياضة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com