اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
يسرا تناقش مستقبل العلاقات المصرية الأمريكية في أحضان السفير الفرنسي
يسرا بدأ الانقلاب الخلطبيطة يعجن في مصر ويصدر الفنانات مع المخابرات مع السفراء والسفيرات لدمج الكوارع مع محشي ورق العنب علي أنغام الموسيقي والرقص علي السلم السياسي بجانب مائدة حوار الهُبر وختامها فسق.. مع رقصات سلو موشن تحية لضيوف الانقلاب!!

وفي الآخر يسمي هذا البدنجان وتبادل الأحضان والقبلات مناقشة لمستقبل العلاقات المصرية العربية الأمريكية... وكأنهم يناقشون مستقبل علاقة عاطفية بين حبيبين هجرا بعضهما..!!

وبصفة أن الممثلة يسرا خبيرة في هذه الأشياء فقد تم استضافتها في ملتقي سياسي دعا إليه د علي السمان الانقلابي رئيس الاتحاد العالمي للثقافات وحوار الأديان (أهي ألقاب والسلام) استضاف فيه مراد موافي مدير المخابرات الأسبق و د أحمد درويش وزير التنمية.. الأسبق أيضاً وسفيري فرنسا والنمسا وسفير الاتحاد الأوروبي والفنانة الممثلة يسرا.. ممثلة عن مين بالضبط ماحدش عارف ..!وذلك كما نشرت المواقع نصاً لمناقشة مستقبل العلاقات المصرية العربية والأمريكية ومخططات تقسيم مصر والشرق الأوسط..!!

ولأنه لم يعد أحد يعرف أدوار أي أحد في أي حاجة فقد اختلط الحابل بالنابل والفن بالسياسة والرقص بالتسليح العربي وعلي أنغام موسيقي أوبرالية لإيناس عبد الدايم التي حضرت اللقاء أيضاً توصل المجتمعون إلي ضرورة إحداث نهضة سريعة لإفشال مخططات التقسيم (ياسلاام) وياتري بقي الأخ السفير الفرنسي الذي احتفي بيسرا رقصاً وأحصاناً...

(أحضان دبلوماسية يا جماعة) هو كمان معانا ضد تقسيم مصر والشرق الأوسط؟ مش ده برضه من بلاد الاحتلال.. ولا بلاش نذكر هذه الأشياء واطمئنوا.. طالما يسرا ناقشت السفير الفرنسي يبقي ماحدش ها يقسمنا تاني.. هي الناس دي مشكلتهم أنهم مش لاقيين صدر حنين والشهادة لله الانقلاب ضليع في الحاجات دي..!
سياسة | المصدر: الشعب الجديد | تاريخ النشر : الخميس 12 يونيو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com