اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
نقل الدكتور عصام العريان للمستشفى لإجراء عملية جراحية عاجلة
الدكتور عصام العريان نقل الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة بمصر إلى مستشفى السجن، تمهيدا لنقله إلى مستشفى حكومي لإجراء جراحة عاجله بالظهر.
وقال سيد نصر، محامي الدكتور عصام العريان، إن “إدارة سجن طرة نقلته إلى مستشفي السجن، جراء آلام شديدة بالظهر تتطلب جراحة عاجلة”.
وأضاف نصر: “جرى نقل الدكتور عصام إلى مستشفى السجن أكثر من مرة مؤخرا الفترة الماضية نتيجة حالته المرضية، ونحن ننتظر قرار إحالته لمستشفى حكومي في أقرب وقت لإجراء الجراحة، لأن مستشفى السجن غير مجهز لإجراء مثل تلك الجراحات”.
وتوقع أن “دخوله مستشفى السجن، خطوة في انتظار إحالته لمستشفى حكومي بعد الموافقات الأمنية اللازمة”.
ويحاكم الدكتور عصام العريان على ذمة عدة قضايا مفبركة لا أساس لها في الواقع، وهي من باب الإسقاط على خصوم الانقلاب وتبرئة الانقلابيين أنفسهم من جرائمهم الدوية، بحسب ما يرى حقوقيون وسياسيون محايدون. وفي المقابل يظهر العريان وزملاؤه المعتقلون السياسيون عدم اعتراف بشرعية القضاء والسلطة الانقلابية غير مبالين بتهمهم وأحكامهم الجزافية.
وكان العريان قد طلب، أثناء محاكمته، من هيئة المحكمة السماح له بالجلوس نتيجة آلام شديد بالظهر، وسمحت له المحكمة بذلك، قبل أن تطلب هيئة الدفاع إعفاءه من حضور الجلسات الإجرائية، ووافقت المحكمة.
وفي مطلع شهر مايو الماضي، نقل العريان من محبسه بسجن طرة، إلى مستشفى النيل الجامعي لإجراء بعض الأشعة اللازمة على ظهره قبل أن يعود إلى محبسه مرة أخرى.
سياسة | المصدر: قناة الميدان الفضائية | تاريخ النشر : الثلاثاء 10 يونيو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com