اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
السيسي يبني سراً أكبر سجن تحت الأرض
سجن تحت الأرض بينما يستعد الانقلاب استعداداً كبيراً لتجهيز حفلات النصب والتنصيب وكأن الكرة الأرضية في خيالهم المريض متوقفة عن الدوران حتي يجلس سيسيهم علي عرش الانقلاب..!!

(يا جماعة طب ماهو جالس من زمان إيه الجديد ..؟!) لأ.. إزاي؟ طب كيف ننفق أموال الشعب المصري إذا لم ننفقها في الفرفشة والمهيصة؟!

بينما يستعد المفرفشون والممهيصون لحفلات النصب والتنصيب اكتشفنا أن هناك استعدادات أخري تتم في الخفاء بالتوازي مع أفراح الانقلاب المُزيفة كشف لنا أحد بعض الأشخاص القريبون من دير وادي النطرون أنهم رأوا تواجداً لسيارات ومعدات ثقيلة عديدة تأتي للعمل في منطقة صحراوية كبري علي بعد عدة كيلومترات من منطقة سجون وادي النطرون..!

وانتشرت الأقاويل بين عدد من المواطنين أن المسيحيين سيبنون ديراً آخر انتهازاً لفرصة استعلاء الكنيسة الحالي علي النظام الانقلابي ، بينما نفي قساوسة دير وادي النطرون ذلك وقالوا لهم أن هذا الدير الذي نحن فيه واسع علينا فلماذا نبني آخر؟!

وقال آخرون أنهم علموا من بعض العاملين في الحفر هناك أن هذا المكان لن يكون ديراً أو كنيسة بالفعل ولكنه سيكون ولا فخر أكبر سجن في مصر وقالوا أنهم سمعوا من بعض القائمين علي التخطيط في البناء أنه سيسع حوالي 80 ألف سجيناً..!!

وسوف يتم بناءه تحت عمق كبير من الأرض وبتحصينات لم تشهدها سجون من قبل..!!

حاجة غريبة.. ويعملوا سجن تحت الأرض ليه؟ أيبنون سجوناً أم مقابر؟!

يا جبار السماء والأرض...اللهم انتقم من جبابرة البشر
سياسة | المصدر: جريدة الشعب الجديد | تاريخ النشر : السبت 07 يونيو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com