اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
العشرات من الجرحى بين عمال شركة كريستال عصفور
كريستال عصفور سقط العشرات من الجرحى بين عمال شركة "كريستال عصفور" من العاملين بالوردية الصباحية، وذلك بعد ان منعت إدارة الشركة العمال من دخول فرع المصنع ببهتيم، رغم سماح أمن الشركة للعاملات وأعضاء وموظفي الإدارة بالدخول، فيما هاجم أفراد الأمن بقية عمال الوردية بالصواعق الكهربية ، مما أدى إلى إصابة العشرات منهم.
وتوجه عدد من العمال إلى مقر نيابة شبرا الخيمة لتحرير محضر ضد رجل الأعمال وليد عصفور، ومدير الأمن بالشركة وعدد من أفراد الأمن ممن شاركوا بالاعتداء عليهم، هذا بعد أن أبلغهم المسئولين بقسم ثان شبرا الخيمة أن وليد عصفور، سبق بتحرير محضر يوم الخميس الماضي، أدعى فيه أن لديه معلومات تفيد بأن عدد من البلطجية سيهاجمون المصنع صباح السبت.
كانت إدارة الشركة أصدرت قرارا يقضي بمد أجازه العاملين من السبت 24 مايو حتى الخميس الماضي، وذلك بعد استمرار إضراب العمال عن العمل لليوم الرابع في مصنع رقم 1 ومصنع رقم 3 احتجاجا على رئيس مجلس إدارة الشركة تنفيذ الاتفاقية التي عقدها مع كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة السابق على توزيع أرباح سنوية للعمال.
جدير بالذكر إن عمال الشركة بدأوا إضرابا عن العمل بعدما رفضت تنفيذ أهم بند فى الاتفاقية التى عقدت مسبقا لفض الإضراب السابق والذى ينص على أحقية العمال فى الحصول على الأرباح السنوية عن العام 2013 على أساسى المرتب .
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : السبت 31 مايو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com