اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

إسقاط السفاح أصبح هدفًا لجميع الثوار

إسقاط السفاح قالت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان متحدثة عن قائد الانقلاب السفاح عبد الفتاح السيسي، "لم يكن يكره الإخوان ولا فكر الإخوان ولا سياسة الإخوان، في حقيقة الأمر لم يكن يكره أي شيء ينتقده الآخرون في الإخوان بصورة موضوعية أو غير موضوعية، كان فقط مهووسًا بحب السلطة حد الجنون ويسعى إليها دون هوادة".
وأضافت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "ولذا فهو يكره ويقصي كل البدائل والقوى التي راحت تحول بينه وبين الجلوس على كرسي الرئاسة، بعد الجلوس سيحقد وينتقم ويدمر كل القوى والبدائل المحتملة التي قد تنغص عليه شهوة البقاء في الحكم، لا مجال للهروب من التسليم بهذه الحقيقة".
و بشرت الثوار وقالت: "في المقابل للثورة مشيئتها الغلابة، لكل فعل رد فعل، قضي الأمر واكتملت معادلة الثورة، سيتخذ الجميع من السيسي خصمًا لهم وسيجعلون من إسقاط استبداده هدفًا وغايةً، وسرعان ما سيجد هذا السيسي نفسه في مواجهة اصطفاف وطني ساحق وغالب".
وأشارت إلى أنه "سرعان ما سيتحد الجميع بكفاح سلمي أخلاقي لا يقف دونه شيء ليسقطوا استبداد السيسي ويضعوا حدًّا نهائيًّا لحكم العسكر وهيمنة العسكر".
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - إيهاب الشريف | تاريخ النشر : السبت 31 مايو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com