اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الجبهة الوطنية تجدد رفضها للإعلان الدستوري المكمل
الجبهة الوطنية جددت الجبهة الوطنية تأكيدها المطالب التي أعلنتها قبل إعلان فوز د. محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية، وفي مقدمتها رفض الإعلان الدستوري المكمل، داعيةً إلى تعزيز كل المطالب الشعبية وكل الفعاليات الداعمة لهذه المطالب.

وطالبت الجبهة في بيان صحفي صدر بعد اجتماعها مساء أمس الرئيس المنتخب د. محمد مرسى بالالتزام بتعهداته التي أعلنها يوم الجمعة 22/6 وفي مقدمتها التأسيس لمشاركة وطنية حقيقية جامعة في هذه المرحلة المهمة من تاريخ مصر.

وأكدت الجبهة أنها ستواصل التنسيق مع كل القوى الوطنية المخلصة والعمل بشكل فاعل، بما يضمن تسليم السلطة وبما يضمن تحقيق اهداف الثورة من حرية وعدالة وكرامة إنسانية.

وأسست الجبهة في اجتماعها لتنظيم العمل الداخلي لها والاتفاق على الأمانة التنفيذية ومنسقها د. سيف الدين عبد الفتاح أستاذ العلوم السياسية بالإضافة إلى العديد من اللجان الفرعية لتتمكن من أداء مهامها.

حضر الاجتماع د. عبد المنعم أبو الفتوح، وم. أبو العلا ماضي، ود. علاء الأسواني، والكاتبة سكينة فؤاد، وعصام سلطان، ود. عبد الجليل مصطفى، ود. حسن نافعة، ود. محمد البلتاجي، ود. سيف الدين عبد الفتاح، ود. هبة رءوف عزت، والكاتب وائل قنديل، ود. محمد السعيد إدريس ود. خالد حنفي، والمستشار د. محمد فؤاد جاد الله، ووائل غنيم وأسماء محفوظ ووائل خليل، وإسلام لطفي، وشادي الغزالي وأحمد إمام ويحيى حامد ومحمد القصاص وسالم رمضان وخالد منصور وفكري نبيل وأحمد بان وأحمد عبد الجواد وعمرو الوزيري وهشام جعفر ود. توفيق غانم، د. حاتم عزام.

كانت الجبهة الوطنية أعلنت عن نفسها في مؤتمر صحفي يوم الجمعة 22/6/2012 بعد عدة اجتماعات مع الدكتور محمد مرسي قبل إعلان فوزه، وأول أهدافها الانتصار للثورة وأهدافها واستكمال مسيرتها.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين | تاريخ النشر : الأربعاء 27 يونيو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com