اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
قائد الانقلاب يرتدي ساعة أوميجا ثمنها 7 آلاف دولار
ساعة أوميجا قال نشطاء: السيسي يرتدي ساعة أوميجا بـ7 آلاف دلار، ويطالب الشعب بتقسيم رغيف العيش لأربعة أقسام.
شن نشطاء عبر الإنترنت هجوما لاذعا على قائد الإنقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي بعد تداول صورة له يظهر فيها وهو يرتدي ساعة "أوميجا" العالمية، والتي يقدر ثمنها بحسب الموقع الرسمي لماركة الشركة العالمية "أوميجا" بـ7300 دولار، أي مايعادل 50 ألف جنيه مصر تقريبا.
واعتبر النشطاء أن قائد الانقلاب يعيش في بزخ وترف شديدين، في الوقت الذي يردد فيها دائما على مسامع الشعب المصري ضرورة التقشف من أجل مصر، وأن الحالة الاقتصادية تستوجب على المصريين أن يوفروا من قوت يومهم من أجل مصر، حتى بلغ به الحال أن قال في حواره الأخير "إنه يطلب من المصريين تقسيم رغيف العيش الواحد إلى أربع أجزاء".
وانصبت تعليقات النشطاء الساخرة على أن السيسي لا يهمه سوى أن يشبع هو وأسرته، وينعم بكل شيء، في حين يقتل الشعب جوعا وفقرا.
فجاء تعليق محمد حسين قائلا: "السيسي لابس ساعة تمنها ٧ آلاف دولار، يعني مليون رغيف عيش يأكلوا مليون بني آدم، من الـ٢٥ مليون اللي عايزهم يوفروا رغيف عيش!".
فيما جاء تعليق السيد محمد ساخرا "السيسي خلاص انتهى ما دام لبس الساعة الأوميجا، وقتل الناس اللي بتقول "لا اله الا الله" في رابعة، وكلها كام أسبوع ويمسك الحكم، يبقى فضل تكه ويقابل السادات وحلمه يتحقق".
وقامت صفحة "كلنا خالد سعيد ـ نسخة كل المصريين" بنشر لينك الموقع الخاص بتسويق الساعة، وأكدت أن السعر الأصلي للساعة الأوميجا التي يرتديها قائد الانقلاب هو 9100 دولار، وفي خصم يقدر بــ 1800 دولار، ومن ثم فإن السعر النهائي هو 7300 دولار.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : الخميس 08 مايو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com