اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الإخوان أنقذوا أراضي مصر من البيع للصهاينة
فريد إسماعيل أكد الدكتور فريد إسماعيل -عضو مجلس الشعب ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، المعتقل بسجون الانقلاب- أن الإخوان أنقذوا أراضى مصر من مخططات بيعها لعصابة الفساد والشر من الصهاينة واليهود، ومنها شركة سيناء للتنمية السياحية، مشيرا إلى أن أصحاب هذه الشركة التي يملكها العديد من الأجانب بالإضافة لبعض المصريين ارتكبوا العديد من الجرائم في حق الوطن وأرضه المقدسة في سيناء الحبيبة.
وقال إسماعيل: إنه استطاع بفضل الله عزوجل تقديم طلبات إحاطة في لجنة الدفاع والأمن القومي، وكذلك استجوابات عن هذا الموضوع وفتحت العديد من المخالفات والسرقات التي قام بها أصحاب هذه الشركة، ومنهم أحد عشر فردًا بينهم مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن جنوب سيناء الأسبق، وأمن محكمة الإسماعيلية، وغيرهم.
فقد قاموا ببيع آلاف الأفدنة وقرية سياحية في شرم الشيخ، قرية "كورال باي" وتم توثيق العقود في محكمة الإسماعيلية واعتمادها من الخارجية المصرية والسفارات الأجنبية، وظهر أن هذا البيع كان لأجانب وعرب، وهو في حقيقة الأمر ليهود وأناس لهم علاقة بالكيان الصهيوني.
وأشار إلى أنه تمكن من إيقاف هذه الجريمة وإلغاء هذه العقود وإعادة القرية وآلاف الأفدنة إلى مصر مرة أخرى، بعد أن كادت تقع في أيدي عملاء الكيان الصهيوني.
وكانت هذه المعركة ملحمة وطنية عظيمة تشهدعليها مضابط لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشعب، ودفاعاً عن الأمن القومي المصري، وكل هذه الوثائق والمستندات موجودة في مجلس الشعب ومضابطه.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : الأحد 04 مايو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com