اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
صفوت حجازي: يطالب بتجميع القوى لإجبار "العسكري" على تنفيذ مطالب الثورة
حجازي أكد د. صفوت حجازي - رئيس مجلس أمناء الثورة- أنه لا بد من تجميع كافة القوى فى مصر على قلب رجل واحد والنزول إلى الميدان مرة أخرى لإجبار المجلس العسكري على تنفيذ مطالب الثورة.
وأضاف -خلال مداخلة هاتفية على قناة "الجزيرة مباشر مصر" أمس- أنهم يحاولون جمع كافة القوى للاعتصام فى ميدان التحرير لحين تحقيق مطالب الثورة بالكامل، وقال إن حكومة الجنزوري تتحدى الشعب كله.
وأشار إلى أنهم يرون أنه لابد من التصعيد أمام المجلس العسكرى؛ لأنه على الرغم من توقيعه على قانون عزل الفلول لكن المحكمة الدستورية لابد أن تحكم، واللجنة الرئاسية تهددنا بأنها ستحاكمنا وتحاكم ميدان التحرير لأنها لا تعجبنا، لذا لابد من وقفة لإعادة الصياغة وترتيب الأمور.
وعن عودة الفريق أحمد شفيق لسباق الرئاسة قال: "لا يزعجني نزول أحمد شفيق أو غيره على الإطلاق؛ لأنني على يقين أن الشعب المصري سيعزل الفلول كما عزلهم فى البرلمان، ولم يتعدَّ عدد الناجحين منهم نسبة الـ 1%، كما أننا لا نتوقع بأي حال من الأحوال أن ينجح أيًّا من أحمد شفيق أو عمر سليمان؛ لأنه لابد من تطهير من أفسدوا الحياة السياسية الذين لا زالوا فى مناصب إدارية؛ لأن هناك ثورة ولابد لها أن تقوم بتطهير المجتمع والجو السياسي ممن أفسدوا الحياة السياسية.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : الأحد 29 إبريل 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com