اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

الداخلية تتهم الإخوان بالوقوف وراء اعتصام امناء الشرطة

اعتصام امناء الشرطة اتهم اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق جماعة الإخوان بالوقوف وراء إضرابات واعتصامات أمناء وأفراد الشرطة فى عدد من مديريات الأمن.
وأضاف نور الدين فى تصريحات خاصة لليوم السابع الانقلابية أن ما بين 100 لـ250 فرد وأمين شرطة على مستوى الجمهورية تلقوا أموالا ضخمة ومعونات من الجماعة وعدد من الجماعات الجهادية لتنفيذ مخططات لخلخلة وزارة الداخلية من الداخل.
وطالب نور الدين جهازى أمن الدولة والأمن العام بعمل تحريات موسعة حول جميع أفراد وأمناء الشرطة على مستوى الجمهورية ، مشدداً إلى أن وزير داخلية الانقلاب محمد إبراهيم قادر على إحالتهم جميعاً إلى المحاكمة ولو وصل الأمر لفصل أكثر من 90% من أمناء الشرطة على مستوى الجمهورية .
كان المئات من أمناء ومندوبي الشرطة، بمختلف إدارات وأقسام البحر الأحمر، قد دخلوا في إضراب مفتوح عن العمل ، وتواجدوا داخل الأقسام وامتنعوا عن النزول للخدمات الأمنية بمختلف المصالح والمواقع، بما فيها البنوك والكنائس والمحاكم، وذلك استجابة للدعوة العامة لائتلاف أمناء الشرطة بالقاهرة، للتضامن ضد سوء معاملة ضباط الشرطة للأفراد.
كما اعلنوا عن تنظيم وقفة احتجاجية تضامنية، اليوم الأربعاء، أمام عدد كبير من أقسام الشرطة والمراكز ومديرية الأمن بالبحر الأحمر.
وفى سوهاج أغلق المئات من أمناء وأفراد الشرطة صباح الأربعاء، الباب الرئيسي لمديرية الأمن بالسلاسل والجنازير، ومنعوا الموظفين من الدخول لمكاتبهم، تضامنًا مع أفراد النادي العام لأمناء وأفراد الشرطة بالقاهرة .
وقال نبيل شحاته، سكرتير النادي الفرعي لأمناء وأفراد الشرطة بسوهاج، أن كافة مراكز وأقسام الشرطة بالمحافظة دخلت في إضراب مفتوح عن العمل.
وفى الشرقية :أعلن أفراد وأمناء قسم مركز شرطة ههيا اضرابهم عن العمل وأغلقوا أبواب القسم بالجنازير، ومنعوا المواطنين من دخوله.
كما دخل الأمناء ومندوبو الشرطة بالبحيرة في إضراب عن العمل بكل أقسام ومراكز المحافظة، وطالبوا بسرعة الإفراج عن زميلهم المحبوس، وإقالة مسؤول أمن مطار القاهرة.
سياسة | المصدر: قناة الميدان الفضائية | تاريخ النشر : الخميس 01 مايو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com