اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
إضراب عام لأمناء الشرطة بسبب أحداث المطار
أمناء الشرطة وقعت اشتباكات بمطار القاهرة بين أمناء و ضباط شرطة ، وذلك بعد قيام أحد الضباط بسبّ أمين شرطة، فقام الأمين بمساعدة من زملائه بالاعتداء عليه بالضرب المبرح.
الضابط قام بدوره بالاستعانة بزملائه، مما استدعى تدخل القوات الخاصة وإغلاق محيط صالة السفر بالمطار القديم و ذلك بعد سماع دوي اطلاق نار.
كما أصدر النادي العام لأفراد وأمناء الشرطة بيانا شديد اللهجة، أكد فيه دخول جميع الأفراد والأمناء والعاملين المدنيين، في إضراب عام مفتوح بداية من اليوم الأربعاء، تنديدا لمافعلته الوزارة ضد زملائهم بالمطار.
وقال أحمد مصطفى، المنسق العام للنادي، إن الإضراب العام لجميع الأفراد والعاملين المدنيين سوف يكون بجميع مديريات الأمن والأقسام والمراكز والإدارات، تحت شعار «نكون أو لا نكون»، وذلك ردا لاستخدام الأمن المركزي قنابل الغاز ضد أمناء الشرطة بالمطار، والاعتداء عليهم بالضرب وإلقاء القبض على الأمين عبد الحميد درويش، عضو النادي العام، واحتجازه في مكان غير معلوم حتى الآن.
وأوضح أن وزارة الداخلية تبدأ في تنفيذ مخطط كسر إرادة الأفراد لإسكات صوتهم المطالب بالحقوق المشروعة، لافتا إلى أن إضرابهم المفتوح اليوم يعد أول الخطوات لإفشال هذا المخطط.
سياسة | المصدر: جريدة الصفوة | تاريخ النشر : الأربعاء 30 إبريل 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com