اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

الفريق أحمد شفيق يغادر القاهرة إلى أبو ظبي

شفيق بمطار القاهرة أعلنت مصادر مصرية أن الفريق أحمد شفيق المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة غادر القاهرة في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء متوجها إلى أبو ظبي على متن الخطوط الإماراتية.
وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية المصرية أن شفيق وصل إلى قاعة كبار الزوار بمطار القاهرة قبل نحو ربع الساعة من موعد إقلاع الطائرة التي أقلته إلى العاصمة الإماراتية، حيث تم إجراء إنهاء سفره.
كما أفاد موقع صحيفة "الوفد" الإلكتروني بأن شفيق اصطحب بناته الثلاث في رحلته، مشيرة إلى أن موظفين بالعلاقات العامة بالمطار كانوا بتوديع شفيق، لكن عاملين آخرين تجمعوا حوله محتجين، وأتهموه بسرقة أموال الدولة.
وأوضح موقع "الوفد" أن شفيق غادر قاعة كبار الزوار إلى الطائرة بسيارة خاصة بالمطار فيما وصلت بناته إلى الطائرة في باص المسافرين.
ويأتي نبأ مغادرة شفيق بعد يومين من إعلان خسارته السباق الرئاسي أمام منافسه مرشح جماعة الإخوان المسلمين محمد مرسي، وبعد يوم واحد من بدء إجراءات قضائية جديدة ضده بتهم تتعلق بسرقة المال العام.
يذكر أن النائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود قرر مؤخرا إحالة بلاغ إلى قاضي التحقيق يتهم شفيق بإهدار المال العام. ويتعلق الاتهام بقيام مبارك وشفيق ببيع نحو 119 فدانا في محافظة البحيرة لرجال أعمال بأسعار أقل من أسعارها الحقيقية.
وكان النائب العام قد أحال الشهر الماضي بلاغا ضد شفيق يتعلق ببيع أراض لابني الرئيس المخلوع علاء وجمال بمبلغ زهيد.
سياسة | المصدر: الإسلام اليوم | تاريخ النشر : الثلاثاء 26 يونيو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com