اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
براءة عبد الفتاح الصعيدي من أول جلسة
عبد الفتاح الصعيدي أكد محمد كمال، محام، أن مدرب المحلة سيحصل على البراءة من أول جلسة لعدة أسباب قانونية أهمها أن التسجيلات لم تكن بإذن من النيابة العامة، فلن تأخذ بها المحكمة كدليل إدانة ضد المتهم.
وأضاف كمال، أن عدم توجيه أي من أزواج السيدات الذين ظهروا في الفيديوهات تهم الزنا لزوجاتهم، يزيح عن المتهم تهمة ممارسة الفحشاء معهن.
كانت نيابة شرق طنطا الكلية قد إحالة عبد الفتاح الصعيدي مدرب الكاراتيه بإحدى الصالات بنادي بلدية المحلة والذي قام بتصوير 30 سيدات على جهاز اللاب توب الخاص به أثناء قيامه بممارسة الرزيلة معهن للمحاكمة.
كان المحامى العام لنيابات شرق طنطا قرر إحالة الدعوى الخاصة بعبد الفتاح الصعيدي مدرب الكاراتيه بإحدى الصالات بنادي بلدية المحلة المتهم بممارسة الرذيلة مع أكثر من تسع نساء إلى محكمة الجنح. وتم تحديد السبت 10 مايو المقبل لنظر أولى جلسات القضية.
ويعتبر قانون العقوبات المصري أن الجنحة عمل إجرامي أصغر. وتتراوح عقوبتها بين الغرامة المالية بمائة جنيه مصري فقط، والحبس 24 ساعة وثلاث سنوات. وتشمل السرقة البسيطة، والاعتداء البسيط، والسلوك غير المنضبط (كالإزعاج أو المشاجرات)، أما الجناية فجريمة يُعاقب عليها بالإعدام أَو السجن المؤبد أو المشدد أو السجن من 3 سنوات إلى 15 سنة.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب الجديد | تاريخ النشر : الخميس 24 إبريل 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com