اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
التحالف الوطني يدعو للتظاهر أمام نوادي الجيش والشرطة والقضاء
التحالف الوطني دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، الثوار للخروج اليوم فى مظاهرات حاشدة أمام نوادى الجيش والشرطة والقضاء، استكمالاً لأسبوع "مصر مش تكية"، قائلا: "إن نتائج الانقلاب باتت واضحة وهيهات أن يهنأ السيسي والذين خانوا معه بالسلطة المغتصبة".
وخرجت عدة مظاهرات صباحية فى محافظات الشرقية والغربية والقليوبية استجابة للدعوة التى أطلقها التحالف، بالإضافة إلى مظاهرات حاشدة فى جامعة الأزهر.
ورفض المتظاهرون أن تتحكم عصابة الشر فى مقدرات البلاد، وتحول مصر إلى تكية، ومال عام سائب بدون صاحب تتحكم فيه قلة مفسدة، حيث الطبقة الفاسدة المفسدة تتضخم ثرواتها بالحرام وتفرض الفقر فرضا علي الشعب.
وقال التحالف فى بيان رسمى أن "نتائج الانقلاب الأشر باتت واضحة، فلا صحة ولا خدمات، لا أمن ولا أمان، لا عدل ولا مساواة، لا تعليم ولا أخلاق، لا سياسة ولا اقتصاد، لا ديمقراطية ولا إرادة شعبية، لا حقوق ولا حريات، بل ولا استقرار ولا دولة، فقط عصابة شر قامت بانقلاب عسكري ضد أول رئيس مدني منتخب، لتحويل مصر لتكية لطبقة تهمين على كل شيء منذ عقود طويلة مضت عبر العنف والإرهاب والخراب، تحويل مصر إلى مال عام سائب بدون صاحب تتحكم فيه قلة مفسدة، ولكن هيهات أن تتم الجريمة أو يهنأ السيسي والذين خانوا معه بالسلطة المغتصبة أبدا".
وأضاف: "لنرفض تشكيل طبقة الفساد المسلحة، التي تسكن أفخر القصور والمنتجعات وترتاد النوادي المغلقة وتورث المناصب العليا، وفي المقابل ترغم الغلابة على سكنى الشوارع والمقابر وأضيق الأماكن القذرة والعيش النكد ولا تسمح لهم إلا بأدنى الدرجات. تلك الطبقة التي تتضخم ثرواتها بالحرام وتفرض الفقر فرضا علي الشعب، طبقة مفسدة تسرق خيرات الوطن وتمنح جزءا منها للفاسدين حولها، وتغتصب سلطة الشعب وإرادته وتلقي بلقمة لمن يحلل جريمتهم أيا كان مركزه، وتبيع تراب مصر والقدس للأعداء".
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : الأربعاء 23 إبريل 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com