اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مقتل صاحب مستودع أنابيب في مشاجرة بالأسلحة النارية
صاحب مستودع أنابيب لقى صاحب مستودع أنابيب مصرعه، وأصيب 3 آخرين في مشاجرة نشبت، اليوم الخميس ، بالأسلحة النارية والعصي بين المجني عليهم و 4 عاطلين بشبرا الخيمة، بسبب الخلاف على بيع أسطوانات الغاز للمواطنين، تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى.
كان الرائد محمود ندا معاون مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة ، قد تلقى بلاغًا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بعزبة النصر دائرة القسم ووجود متوفى ومصابين، فانتقل المقدم مصطفى لطفي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة وتم السيطرة على الأفراد المتشاجرين.
وتبين أن المشاجرة نشبت بين كل من محمد عبدالستار حسين (54 سنة صاحب مستودع أنابيب) والذي لقى مصرعه إثر إصابته بجروح قطعية بالرأس ، وبين سيد عادل عبدالحميد وشهرته «سيد أبو النيل» عاطل وسابق اتهامه في 4 قضايا (بلطجة، وسلاح، ومشاجرة) وذلك بسبب قيام الطرف الثاني وآخرين بإحضار سيارة نصف نقل محملة بـ 35 أسطوانة غاز كبيرة الحجم ، محاولين بيعها لبعض المواطنين والتجار أمام مستودع الغاز الخاص بالطرف الأول.
وعند محاولة صاحب المستودع إبعادهم عن المكان، حدثت المشاجرة تدخل على إثرها أنصار وأقارب الطرفين ، وتعدوا على بعضهم بالأسلحة النارية والشوم والعصي، وأسفرت عن مقتل الأول ، وإصابة 3 آخرين بطلقات خرطوش ، تم ضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة وتولت النيابة التحقيق.
سياسة | المصدر: أخبار ليل ونهار | تاريخ النشر : الجمعة 18 إبريل 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com