اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
زوجة المستشار أحمد عطا مع مدرب الكارتيه عبدالفتاح الصعيدي
زوجة المستشار أحمد عطا نشر مجموعه من النشطاء مجموعه من الصور وفيديوهات خاص بحرم المستشار أحمد عطا مع مدرب الكارتيه "عبدالفتاح الصعيدي" الشهير بـ"العنتيل" وذلك عقب فضيحة المحلة الشهيره بهشتاج نكاح الكارتيه‬ ومن الجدير بالذكر أن المستشار أحمد عطا هو الذي قال أن هناك حفلات جنسية جماعية في رابعة وقد ظهرت زوحته في الفيديو رقم ٦ وأشهر جملة في الفيديو ( مش عارفة النسوان بتحب فيك ايه ..طيب أنا وجربته ).
فقد رمي المستشار "عطا" هؤﻻء الطاهرات العفيفات حرائر رابعة بمااسموه جهاد النكاح دون دليل ففضحهم الله فى أقرب الناس اليهم.. فضحهم فى عقر دارهم في فضيحة هزة عرش الاخلاق في مصر.
فقد قال هو وغيره ظلما وبهتانا عن حرائر رابعة والنهضة بما يسمي بجهاد النكاح، فجاء إنتقام الله وبشكل سريع، من خلال فضيحة المحلة، التي كان أبطالها نساء زوجات قضاة وضباط شرطة مع مدرب الكاراتيه عبدالفتاح الصعيدى المسؤول عن الحملة الإنتخابية للقائد الانقلاب بالغربية.
يقول الدكتور القرضاوي تعقيبا علي هذا الموقف وغيره "سوف نري إنتقام الله ممن خان الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي آل عمران - الآية 54 ... وَمَكَرُوا وَمَكَرَ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ الأنفال - الآية 30 .... وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ ۚ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ".
فيديوهات إدانة مدرب الكاراتية «عبدالفتاح الصعيدى»، المسؤول عن جمع توكيلات المرشح الرئاسي العرص.. عبدالفتاح السيسي بالمحلة، و قيامه بتصوير سيدات (زوجات ضباط جيش وشرطة ورجال أعمال) أثناء ممارسته الرذيلة معهن بصالة «جمنيزيوم» بنادى بلدية المحلة، والتي جددت النيابة حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى الفضيحة المدوية التى هزت أركان المدينة العمالية. ولن نعرض الفيديوهات أو الصور الخادشة للحياء مراعاة للشعور قراء جرايدة "الشعب" رغم حصولنا علي هذه الفيديوهات والصور
ومن الجدير بالذكر أن "احمد عطا" مجرد محامي يعمل بالتحكيم الدولي و يتنحل صفة مستشار.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب الجديد | تاريخ النشر : الخميس 17 إبريل 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com