اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
باطل تدعو لانتفاضة كبرى تبدأ يوم 4 إبريل
4 إبريل دعت حملة "باطل" جموع الشعب لمواصلة حراكهم المناهض للانقلاب العسكرى واستمرار التصعيد والدخول فى "انتفاضة كبرى ثانية" ضمن الموجة الثورية الثانية ، تبدأ من 4 أبريل وتنتهي بالزحف إلى ميدان التحرير يوم الجمعة 25 إبريل.
وقالت الحملة في بيان لها: "ندعو جموع الشعب المصري لانتفاضة كبرى ثانيه ضمن الموجة الثورية الثانية موجة 19 مارس ، تبدأ من الرابع المقبل من أبريل وتستمر على مدار واحد وعشرين يوماً لتنتهى بالزحف إلى ميدان التحرير يوم الجمعة 25 أبريل ذكرى تحرير سيناء وتحرير مصِرَ من أيد الطغاة الجبابرة".
وأضافت: "ها قـد أنهى الشعب المصري انتفاضتهِ الأولى (19 مارس-30 مارس) ضمن الموجة الثورية الثانية، وأنهى معها آمال الانقلابيين وأوهامهم المغرضة فى أن يخنـعَ الشعبُ أو يخضع لأطماعهم الواهية أو لسعيهم فى استعباده".
وتابعت الحملة فى بيانها "لقد أصبح الانقلاب العسكري مذموما مرفوضًا بين أقطار الشعبُ المصري ، بعد أن تجلت قباحتهِ ودناستــهِ وأوضحت حقيقـة أطماع قادته الفاشية وحولوا المجتمعُ المصري إلى أضحوكة العالم، ويعُكس هذا الرفض الشعبي للانقلاب وللحكم العسكري استمرارية الثورة المستمرة منذُ تسعةَ عشر شهراً ، والتى تتسع رقعتها وينضم إليها كل يوم شرائح جديدة كانت تعيش على وهم الانقلاب".
واحتتمت: "هناك اتساع لحالة الرفض الشعبي للسلطة، استمرارية الثورة المستمرة منذُ تسعةَ عشر شهراً، والتى تتسع رقعتها وينضم إليها كل يوم شرائح جديدة كانت تعيش على وهم الانقلاب".
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : الاثنين 31 مارس 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com