اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
تواضروس : قرار السيسي بالترشح واجب وطني
الغراب الاسود زعم الغراب الاسود تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الانقلابي، أن قرار ترشح وزير الدفاع الانقلابي عبد الفتاح السيسي بات واجبا وطنياً. واضاف تواضروس، : ”المصريين يرون السيسي منقذ وبطل ثورة 30 يونيو، ويمتلك صفة الضبط والربط المهمة جدا لنمو المجتمع المصري.
واصفاً يوم 30 يونيو بأنه ولد حالة إجماع وتلاحم رائع للتخلص من حكم الإخوان”. قائلا “إن الراهبات كن يحملن العلم المصري جنبا إلى جنب أخواتهن المحجبات في لحظة تاريخية فارقة من تاريخ الشعوب”.
وأضاف أن الإخوان قدموا صورة مشوهة كان لابد من محوها سريعا لإن ”إدارة الرئيس المعزول مرسى لم تكن تليق بأي حال من الأحوال بمصر الحضارة والتاريخ ، على الرغم من أنه كان يحكم باسم الدين !!
ووصف تواضروس الرئيس الانقلابي المؤقت عدلي منصور، بأنه رجل وقور يحمل المعاني السامية للقضاة ويقود الدولة بحكمة ورؤية مستقبلية بشهادة الجميع ، مشيرا الى أن كل قراراته متوازنة لأبعد درجة!!!!
وزعم تواضروس، أن الكنيسة المصرية وقفت موقفا بطوليا في أوقات الفوضى والتدمير المنظم للكنائس والأديرة المصرية في وجه الإعلام الغربي الذى زيف الحقائق ، وكان ينقل أخبارا مغلوطة في صورة من التعدي الصارخ على سيادة مصر.
وقال “إن الكنيسة حرصت على إجلاء الحقائق لكل الوفود الغربية والأجنبية التي زارتها بعد تلك الأحداث “، معتبرا أن ثورات ما يطلق عليه “الربيع العربي” لم تكن ربيعا أو حتى خريفا ، وإنما هو “شتاء عربي” مدبر حملته أيد خبيثة إلى منطقتنا العربية لتفتيت دولها إلى مجرد دويلات صغيرة لا حول لها ولا قوة”.
سياسة | المصدر: قناة الميدان الفضائية | تاريخ النشر : الأحد 23 مارس 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com