اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الاحتجاجات تتصاعد ضد الانقلاب العسكري
الاحتجاجات قالت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أن الناس لا يزالون يحتجون ضد الانقلاب العسكري بعد مرور ثمان أشهر على حدوث الانقلاب ضد د. محمد مرسي أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر مشيرة إلى الأعداد الضخمة التي خرجت في تظاهرات أمس الجمعة التي جابت جميع أنحاء البلاد.
وأضافت الصحيفة في تقريرها المنشور أمس أن الاحتجاجات تحدث كل جمعة منذ أغسطس الماضي مشيرة إلى أن تقارير مكتب “واشنطن بوست” بالقاهرة تفيد بانضمام العديد من المتظاهرين إلى جوار الإخوان المسلمين لدعم الرئيس د. محمد مرسي لافتة إلى انضمام معارضو القيادات الحالية ايضا إلى التظاهرات.
ونقلت الصحيفة عن مديرة مكتبها في القاهرة “أبيجيل هاوسلونر” مشاهداتها عن تظاهرات أمس – حيث تتبعت إحدى المسيرات الضخمة لمدة ثلاث ساعات قائلة: “سار المتظاهرون خلال أحياء القاهرة الفقيرة وقد هلل لهم المارة والعائلات في الشرفات”.
وقالت هاوسلونر أن التظاهرات الرافضة للانقلاب اتسمت بالسلمية وشارك بها الرجال والنساء والأطفال لافتة إلى أن المتظاهرين لوحوا بإشارات رابعة ورفعوا صور الشهداء ومنهم أسماء البلتاجي نجلة محمد البلتاجي القيادي البارز بجماعة الإخوان المسلمين والتي تم قتلها برصاص قوات الأمن أثناء مجزرة فض اعتصام رابعة العدوية.
سياسة | المصدر: جريدة الصفوة | تاريخ النشر : السبت 22 مارس 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com