اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

اختيار زوجة البلتاجي الأم المثالية

زوجة البلتاجي كرم أحد الأندية المصرية الراقصة فيفي عبده، مساء الاثنين، بعد اختيارها أماً مثالية لعام 2014، خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي للأمهات المثاليات من بين أعضائه.
وأقيم الحفل في نادي الطيران، التابع لوزارة الرياضة برعاية وزير الداخلية ووزير التنمية المحلية والإدارية ومحافظ القاهرة، ورئيس المركز القومي للأمومة والطفولة.
وأثار تكريم هذه الراقصة عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر النشطاء عن صدمتهم من “إعلاء قيمة الراقصات في مصر في مقابل تجاهل الشرفاء والعلماء وأمهات الشهداء.
وردًا على هذا الأمر دشن نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة لاختيار الأم المثالية بحق ووقع اختيارهم على زوجة الدكتور محمد البلتاجي “سناء عبد الجواد”.
وقال النشطاء، إن اختيارهم وقع على زوجة البلتاجي لأنها تستحق بغض النظر عن انتمائها السياسي، ولأنها تعتبر أكثر الأمهات تضحية في الفترة ما بين يوليو 2013 إلى مارس 2014.
وتابع النشطاء، إن “سناء” زوجة البلتاجي صحت من أجل الوطن وفقدت ابنتها أسماء البلتاجي إضافة إلى زوجها المعتقل ونجلها الذي قبض عليه ولفقت له بعض القضايا.
وقال الناشط عمر صلاح أن مؤيدي السيسي اختاروا فيفي عبده أمًا مثالية لشعبهم وأن الشعب الحر الآخر اختار زوجة البلتاجي وهذا طبقًا لأغنية الحجار احنا شعب وانتوا شعب.
سياسة | المصدر: جريدة الصفوة | تاريخ النشر : الثلاثاء 18 مارس 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com