اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
وقف 7 طلاب بالاكاديمية البحرية عن الدراسة
الاكاديمية البحرية قالت الحركة الطلابية بالأكاديمية البحرية بأبو قير: إن عميد الأكاديمية الدكتور إسماعيل عبد الغفار قررإحالة 7 من طلابها للتحقيق التعسفى ووقفهم عن الدراسة بعد إضراب واعتصام استمر 4 أيام.
وأضافت الحركة الطلابية أن تحويل الطلاب وإحالتهم للتحقيق لمجرد أنهم طالبوا بحقوقهم فى تلقى مستوى تعليمى وخدمى راقٍ؛ من بينهم "ايهاب المصري رئيس مجلس اتحاد الطلاب بكلية الهندسة"، الذى قام بدوره بسماع مطالب الطلبة وعرضها على الإدارة التى قابلتها بالرفض وإحالة الطلاب للتحقيق، واتهمته بتحريض الطلبة على التظاهر..
وأشاروا إلى أن إدارة الأكاديمية: لم تكتفِ بمعاقبة هؤلاء فحسب حيث لم ينجوا طلاب الأكاديمية البحربة -فرع أسوان- من تلك القرارات حين قام الطلاب بمساندة الحراك الطلابى بأبى قير والمطالبة بحقوقهم، فما كان لهم إلا أن لحق 2 منهم بزملائهم الذين قاموا ليساندوهم وتم وقفهم عن الدراسة أيضا وتحويلهم للتحقيق.
وتساءلت الحركة الطلابية: هل المطالبة بالحقوق جريمة؟ وهل المطالبة بتحسبن مستوى الأكاديمية جريمة؟
جدير بالذكر أن الطلاب قرروا تنظيم وقفة احتجاجية، اليوم الخميس، داعين جميع طلاب الأكاديمية البحرية للوقوف وقفة رجل واحد اليوم أمام "البوك شوب" تزامنا مع أولى أيام التحقيق مع الزملاء لرفض التحقيقات التعسفية للطلاب.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة - ياسر حسن | تاريخ النشر : الخميس 06 مارس 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com