اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

تردد الانقلابيين فى حسم مواعيد استئناف الدراسة

تأجيل الدراسة فى خطوة تعبر عن التخبط الحاصل فى صفوف الانقلابيين، نشرت بعض المواقع والصفحات الإخبارية إعلان التلفزيون المصرى عن تأجيل الدراسة لمدة أسبوع فى الجامعات المصرية للمرة الثالثة على التوالي. ثم تبين أن الخبر مسرب من مصادر من داخل الحكومة . بينما تواصلت تسريبات مضادة تنفى ذلك وتؤكد أن التأجيل يشمل جامعة الأزهر وحدها ..
وبينما أكد متحدث رسمى باسم وزارة التربية والتعليم استئناف عمل المدارس يوم السبت ، لم يصدر تأكيد بخصوص التعليم بالجامعات.
وتاتى هذه الخطوة لتعكس مدى التذبذب والتردد الذى يضرب صفوف الانقلابيين لدرجة عجزهم عن حسم اتخاذ قرار عودة الدراسة من عدمه، حيث تأجلت العودة مرتين متتاليتين، وحتى الآن لم تحسم حكومة الانقلاب الجديدة الجدل الدائر حول صحة تأجيل الدراسة أو استئنافها السبت المقبل.
ونؤكد أن الانقلاب مصاب بالرعب من عودة الطلاب ، فى وقت تشهد البلاد تصاعدا غير عادى للاضرابات والمظاهرات مما اضطره للتضحية بوزارة الببلاوى ، ولكن دون وجود أى مؤشر على تحسن الأوضاع السياسية أو الاقتصادية لأن المجلس العسكرى هو الذى يحكم البلاد وليس مجلس الطراطير المسمى مجلس وزراء سواء السابق أو الحالى .
سياسة | المصدر: جريدة الشعب الجديد | تاريخ النشر : الخميس 06 مارس 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com