اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

ثروات أعضاء المجلس العسكري التي نهبوها من الشعب المصري

المجلس العسكري قائد الجيش الثالث الميداني اللواء أركان حرب / أسامة عسكر والمالك الحقيقي لامبراطورية هشام طلعت مصطفى او شريكه في 65 مليار هى الثروة المعروفة لهشام طلعت مصطفى وهو الذى تدخل حتى لا تعاد مدينتى الى الدولة ومنع عن الشعب 600 مليار جنيه مستحقات الدوله من المشروع ولا يتحرك الا بطائره خاصه ويملك قصرا في باريس يعيش فيه ابنيه في الاجازات كما يملك فيلا في كاليفورنيا تعيش فيها ابنته مع زوجها مصرى ويحمل الجنسية الامريكيه.
مدير المخابرات الحربية والاستطلاع اللواء أركان حرب / محمود حجازي تملك زوجته سلسلة محلات ذهب ويملك شركة الاسكان الراقى ومقرها 7 شارع عبد المنعم رياض بالمهندسين وتشيد الان اكثر من 20 برجا سكنيا في مناطق مختلفه على اراض ملك الدوله والاوقاف ولا تسدد الشركة ثمنها.
مساعد وزير الدفاع للشئون الدستورية والقانونية اللواء / ممدوح شاهين.. على سبيل المثال .. وبالمستندات يملك سبعة فيلل في أماكن متفرقه ويملك قصرين وأشترى عدة الاف من الافدنة باسماء اولاده وأحفاده وتملك أسرته 14 سياره مصفحه وأرصدته في البنوك لاتستطيع جهة الكشف عنها وبحوزته كل الاوراق الماليه للجيش وإن شئت فقل هو الذى يوزع السبعين مليار جنيه على القادة سنويا
قائد المنطقة المركزية العسكرية اللواء أركان حرب / توحيد توفيق يملك مئات الملايين ويتاجر في الاخشاب ويمتلك في مرسى مطروح اكثر من 5000 فدان اشتراها من المحافظة سعر المتر 75 قرش وتمتلك زوجته ثلاثة فنادق في الغردقة وشرم الشيخ.
قائد قوات الدفاع الجوي.الفريق أركان حرب / عبد المنعم إبراهيم بيومى التراس يملك نصف مطاحن مصر ويتاجر بالمليارات في سوق البذور وحجز لنفسه رصيفا خاصا في كل مينا لتسهيل شحن وتفريغ تجارته وهو المالك الحقيقي لامبراطورية رجل الاعمال الملياردير رفعت الجميل الطيار السابق.. وارصدة التراس في البنوك المصريه مئات الملايين وتكتظ الطرق باربعة الاف تريلا تعمل لحسابه.
سياسة | المصدر: وائل قنديل | تاريخ النشر : الأحد 02 مارس 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com