اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مقتل أمين شرطة و جندي في ظروف غامضة
ظروف غامضة قُتل المجند بالفرقة 16 محمد وجدي إبراهيم (21 سنة) من مدينة ديرب نجم شرقية، أمس السبت، أثناء آداء خدمته في الفرقة 16 التابعة لقيادة الجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية.

وقالت مصادر عسكرية بقيادة الجيش الثاني الميداني: إن المجند بالفرقة 16 محمد وجدي إبراهيم (21 سنة) توفي، فجر أمس السبت، إثر إصابته بطلق ناري خرج بطريق الخطأ أثناء قيامه بتنظيف سلاحه الميري.

وأكدت المصادر أن المجند تم نقله لمستشفى القصاصين العسكري في حالة حرجة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله، وأشارت إلى أنه تم التصريح بدفن جثته.

كما شهد مركز تدريب الشرطة بمدينة طنطا التابع لمديرية أمن الغربية، أمس السبت، حادثًا مروعًا حيث عثر على جثة أمين شرطة بها ثلاث رصاصات قيل إنها أطلقت من سلاحه الميري على نفسه داخل مقر عمله.

كان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية تلقي إخطارًا من مستشفي المنشاوي العام بطنطا بوصول أمين الشرطة "أحمد. ع" مقيم بقرية سلامون التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية جثة هامدة وبه 3 طلقات نارية في منطقة البطن.

وقالت المباحث الجنائية أن أمين الشرطة قام بإطلاق النار على نفسه داخل مقر عمله بمركز تدريب الشرطة بمدينة طنطا أودت بحياته لمروره بضائقة مالية وفشله في حل بعض المشاكل فقرر الانتحار -على حد قولهم-.

وشهدت الآونة الأخيرة إعلان وزارة الداخلية عن انتحار بعض الأفراد لأسباب مشابهة مع تشكيك من قبل أهاليهم وأقاربهم.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب الجديد | تاريخ النشر : الأحد 02 مارس 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com