اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الدور الرابع بمديرية أمن الإسكندرية «سلخانة تعذيب»
مديرية أمن الإسكندرية أكدت هيئة الدفاع عن معتقلي الاسكندرية من مؤيدي الشرعية ان مباحث الاسكندرية قامت بعرض كل من عمرو محسن وعبد الرحمن عصام على النيابة العامة بتهمة حرق مركبات الشرطة، حيث قامن قوات أمن الإنقلاب بإعتقالهم يوم الجمعة الماضي وتم اقتيادهم الى مكان غير معلوم.
وكشفت هيئة الدفاع عن المعتقلين أن المعتقلين كانوا في حالة شديدة من الإعياء وقت عرضهم على النيابة ، فقد تعرضوا لأقصى عمليات التعذيب البدني والنفسي غير مسبوق، بدء بالصعق بالكهرباء في مختلف أنحاء الجسم والأماكن الحساسة، فضلا عن الضرب المبرح والتجريد من الملابس.
وكشف المعتقلون أن مديرية أمن الاسكندرية حولت الدور الرابع بمبنى المديرية الواقع بمنطقة سموحة إلى سلخانة تعذيب.
فيما أعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية يالاسكندرية قيام قوات الأمن باختطاف 8 من أعضاء التحالف من أماكن مختلفة واقتيادهم إلى مكان مجهول، وأعرب التحالف عن قلقه لتعرض أنصاره إلى عمليات تعذيب محذرا من مغبة استخدام العنف من قبل وزارة الداخلية الإنقلابيه في حق المعتقلين.
ووجه هيثم أبو خليل الناشط الحقوقي استغاثة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال فيها :”إستغاثة هائلة عاجلة من سلخانة مديرية أمن الإسكندرية في الدور الرابع مشيرا الى ان المعتقلين يتعرضوا للتعذيب الشديد والضرب المبرح.
وكشف الناشط الحقوقي عن أسماء هؤلاء العتقلين وهم :”عمرو محسن ، عبدالرحمن عصام، محمد طنطاوى، محمد جمال ، ياسر شكر، مؤمن صالح، مصطفى فتح الله، محمد حسن على محمد”.
سياسة | المصدر: جريدة الصفوة | تاريخ النشر : الجمعة 28 فبراير 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com