اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

استقالة الببلاوي تمهيد لعودة حكومة الحزب الوطني

استقالة الببلاوي قالت صحيفة "ماكلاتشي نيوز" الأمريكية في تقرير لها اليوم: إن استقالة حكومة الدكتور حازم الببلاوي تمهد الطريق لحكومة يقودها سياسيون من الحزب الوطني المنحل المقرب من "الدكتاتور المطاح به حسني مبارك" على حسب تعبير الصحيفة.
وأشارت نقلاً عن مصادر بالحكومة المستقيلة إلى أن قرار "الببلاوي" استقالة حكومته فاجأ عدد من أعضاء حكومته الذين لم يبلغوا بالقرار قبل الإعلان عنه رسميا.
وتناولت الصحيفة الأنباء التي تحدثت عن اختيار "إبراهيم محلب" عضو الحزب الوطني المنحل والمعين من قبل الرئيس المخلوع حسني مبارك في مجلس الشورى عام 2010م ليقود الحكومة الجديدة التي سيسطر عليها أعضاء الحزب الوطني المنحل بعدما تقاسم رموز ثورة 25 يناير مع أعضاء بالحزب الوطني مناصب الحكومة المستقيلة.
وتحدثت عن أن "محلب" الذي شغل منصب وزير الإسكان في الحكومة المستقيلة مقرب لقيادات الجيش وكذلك للملكة العربية السعودية التي تدعم النظام الحالي سياسيًّا وماليًّا وله استثمارات كبيرة في المملكة.
وأضافت أن الحكومة التي ستشكل من أعضاء الحزب الوطني المنحل ستقود البلاد خلال الفترة التي من المخطط أن تجري فيها الانتخابات الرئاسية القادمة.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - سامر إسماعيل | تاريخ النشر : الثلاثاء 25 فبراير 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com