اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

طلاب المنصورة يتوعدون بتحرير الفتيات من سجون الانقلاب

الفتيات من سجون الانقلاب أقسمت حركة طلاب ضد الانقلاب بجامعة المنصورة أنها ستحرر حرائر المنصورة من سجون الانقلاب الغاشم، محذرة سلطات الانقلاب الدموي من استمرارها في خطفهن.
وقالت الحركة في بيان لها اليوم بخصوص المحاكمات الهزلية التي ينصبها قضاء الانقلاب لحرائر المنصورة يسرا ومنة وأبرار والطفلة مارية يوم السبت الأسود 8/2 "نحن طلاب مصر الأحرار نقسم بالله الا نستكين حتى نحرر أخواتنا من سجون الخزي والعار ونقسم أننا سائرون على درب الحرية والشرعية حتى نسترد لمصر ثورة 25 يناير التي سرقتها الثورة المضادة وعادت بها لعهود الظلم والظلمات".
وطالبت الحركة سلطات الانقلاب بسرعة الإفراج عن الفتيات قبل فوات الأوان، والا لن تجدوا إلا شبابًا عاهد الله أن يبذل النفس والنفيس في سبيل إعلاء كلمة الحق ورد الظلم والظالمين.
وأضاف البيان أن مصر تعيش الآن أحلك وأسوأ أيامها في التاريخ بحملات القمع والظلم والقتل وتكميم الأفواه والاعتقال وكانت النازلة الكبرى اعتقال الطالبات بجامعة المنصورة يسرا ومنة وأبرار والطفلة ماريه وتقديمهن لمحاكمات عاجلة أمام محكمة جنايات المنصورة المشكلة من قبل الانقلاب الدموي الإرهابي الفاشي يوم السبت الأسود 8- 2– 2014، وكانت جريمتهن أنهن هتفن بكلمة الحق ونادين بالحرية لهذا الوطن.
ودعت الحركة شعب مصر وطلاب وشباب مصر إلى أن يهبوا لإنقاذ الوطن والدفاع عن حرائركم وشبابكم وأبنائكم الذين يصنعون مستقبل مصر قبل أن يضيع (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون) وإن غدًا لناظره قريب.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - طه عبد الرحمن | تاريخ النشر : الخميس 06 فبراير 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com