اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
قتل خطيب مسجد بالإسكندرية رميًا من بلكونته
خطيب مسجد بالإسكندرية ارتكبت قوات أمن الانقلاب جريمة بشعة حينما ألقت أحد أئمة المساجد بالإسكندرية، ويدعى الشيخ أكرم السيد علي زقيلح، من البلكونة، فسقط قتيلا!.
وتعود القصة إلى فجر الإثنين الماضي، كما يرويها أحد أئمة المساجد المقربين من المتوفى، أن قوات الانقلاب بقسم شرطة الدخيلة قامت بسؤال المصلين عن منزل الشيخ أكرم زقيلح، فتم إرشادهم عليه، وفى مساء نفس اليوم فجرا قامت قوة ملثمة من الشرطة باقتحام منزله، حيث كان يتواجد بمفرده.
ويكمل.. وحسب ما روى وقتها من المواطنين والسكان المجاورين أن قوة مسلحة اقتحمت منزله بالقوة، وقامت بطرق الباب حتى تم تحطيمه، بعدها أمسك أحد الضباط الملثمين وقام بالاعتداء على الشيخ أكرم زقيلح حتى سالت منه الدماء، وبعدها قام ضابطا أمن مثلمين كذلك بإلقائه من بلكونته بالدور الثانى فمات فى الحال.
ويضيف لم يكن الشيخ أكرم السيد علي زقيلح داعية أزهريا، وليس منتميا لأحد الأحزاب أو التيارات الإسلامية أو السياسية، بل كان بشوشا وودودا، ويحب الجميع من صغيرهم لكبيرهم، بل إن خطبه التى كان يلقيها بمسجد علي بن أبى طالب بمساكن الحديد والصلب بمنطقة أبو يوسف غرب الإسكندرية، كلها كانت معتدلة بشهادة الجميع، ولم يكن متعصبا.
جدير بالذكر أن شاهد عيان قام بتكذيب رواية الداخلية، التى قالت إنه ألقى بنفسه من البلكونة للتندة المقابلة، حتى وقع على رأسه فمات صريعا، مشيرا إلى أنه قام بزيارة المشرحة المتواجد به جثة الشيخ أكرم زقيلح، ووجد بها تهشما برأسه وكسرا وزرقة بقدميه.
يشار إلى أن الشيخ أكرم متزوج منذ أكثر من 6 سنوات، رُزق خلالها بطفلين، أكبرهما "أحمد" 5 سنوات و3 شهور، و"علي" عامين، وقد قامت أسرته بدفنه ببلدته بكوم حمادة بمحافظة البحيرة ظهر أمس.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب الجديد | تاريخ النشر : الجمعة 31 يناير 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com