اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

الشيخ حازم ابو اسماعيل: المجلس العسكرى أحتل مصر

حازم ابو اسماعيل وصف الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل، المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة، خلال كلمته على منصة التحرير اليوم، المجلس العسكرى بالمنحرف حينما قرر رفع قرار المحكمة الدستورية العليا بحل البرلمان فوق الشعب، وإرادة 30 مليون ناخب مصري.
وأكد أبو إسماعيل على بقائه في الميدان مع المعتصمين، الا بعد تولي د.محمد مرسي مقاليد الحكم، وقسمه أمام البرلمان، وكذلك زوال حسين طنطاوى"المشير" وسامى عنان رئيس الاركان من الحياة السياسية، قائلاً "لن نفرط في عزة جعلها الله لرسوله والمؤمنين ولنلقى ربنا كراماً".
ووصف الإعلان الدستوري المكمل، بأنه احتلالاً لمصر وجعل أهلها بلا حقوق، فيما يتحدثون دائماً عن احترام الشعب لقواتهم المسلحة لدغدغة المشاعر، قائلاً "نعم نحترم قواتنا المسلحة حينما تقوم بحمايتنا من الاعداء على حدود البلاد وتحمينا فى الداخل لا أن تنتهك أعراضنا، وتستخدم سلطات استثنائية مشيرا " للضبطية القضائية"، مشيراً لامتلاك القوات المسلحة خلال فترة الخمسينيات من القرن الماضي، أساءت استخدام سلطة الضبطية القضائية، واقتحمت المنازل وانتهكت الحرمات، مشددا على أن الشعب لن يسمح بتكرار ذلك.
وتابع نعم نحترم قواتنا المسلحة حينما تخرج لحمايتنا من العدو الصهيوني، ولكن لا نقبل أن تحكمنا القوات المسلحة،
فيما هتف المعتصمون فى الميدان بعد سماع كلمتة " معتصمون..مرابطون..وحسبنا الله ونعم الوكيل".
واضاف ان المجلس العسكرى هو من اختلق أزمة البرلمان وأزمة الرئاسة وأزمة الإعلان الدستوري المكمل، ليضع الشعب أمام عدة اختيارات، فيما لن يرضى الشعب إلا بالحصول على حقوقه كاملة.
سياسة | المصدر: الوادي | تاريخ النشر : الخميس 21 يونيو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com