اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
فضل شاكر للعفاسي: لحيتك ملطخة بالدماء
فضل شاكر راشد العفاسي تواصلت ردود الفعل الغاضبة على موقف مشاري بن راشد العفاسي القارئ والمنشد الكويتي المعروف، من الأحداث في مصر، وإعلانه المفاجئ بأن من يتحمل مسؤولية القتل ودماء الشهداء هم “الإخوان المسلمين”، وليس الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع أو “الانقلابيين” الذين فضوا اعتصام رابعة بالقوة المفرطة.
وكتب المطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر، والذي أصبح أحد رموز أهل السنة في لبنان بعد تحوله إلى النشيد الإسلامي على حسابه على “تويتر” يقول “مشاري العفاسي: عار عليك عندما تبرر الدماء والقتل الذي حدث لإخواننا في مصر فقط لتجد لك مكانًا عند حكام الشر.. أصبحت لحيتك ملطخة بالدماء الطاهرة”.
وقال شاكر في تغريدة ثانية “ما حصل في رابعة واضح كالشمس، قتل النساء والأطفال المسلمين المسالمين لأجل الانقلاب، ويأتي من يقول أنه محايد، انت عبد لحكام الشر وجبان”.
وكان العفاسي قال إنه محايد وإنه لا يتبنى أي موقف لما يجري في مصر، معتبرًا أن ما حدث ليس سوى صراع سياسي، أما أعمال القتل فيتحمل مسؤوليتها الإخوان الذين دعوا للتظاهر في ميدان رابعة، بينما السيسي ورموز الحكومة المصرية بريئون من هذه الدماء رغم أنهم هم الذين ارتكبوا المجزرة.
سياسة | المصدر: جريدة الصفوة | تاريخ النشر : الثلاثاء 07 يناير 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com