اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
شركة أديداس تطلق حذاء جديد للتحكم في كرة القدم
أديداس أطلقت أديداس نسختها الثانية من الحذاء الأفضل في كرة القدم” Predator الزوايا الحاسمة” “Predator Lethal Zones” والذي يعطي اللاعبين قدرات غير مسبوقة للتحكم في المباراة .
الحذاء مزود بخمس زوايا تسهل التحكم في كرة القدم ويضم العديد من الأجزاء التي توفر لقدم اللاعب مجموعة كبيرة من الاختيارات؛ حيث يتمتع بتواجد زاوية لتمرير الكرة بسرعات عالية ، وأخرى تجعل أول لمسة للكرة مثالية ونقطة لطيفة تولد سرعة أثناء ضرب الكرة في اتجاه المرمى بالإضافة إلي زاوية قيادية تساعد اللاعب على القيام بتمرير الكرة لمسافات طويلة وكذلك زاوية خامسة تساعد على تمرير الكرة بدقة عالية.
وهذه الزوايا الخمس تؤدي إلى التحكم المثالي في الكرة خاصة وأن كل زاوية تم تصنيعها بصورة منفصلة لضمان تحقيق المزايا الفريدة للحذاء الجديد ، وتتكون الزوايا الخمس للحذاء “Predatorالزوايا الحاسمة”من المطاط خفيف الوزن وتتولي الـ ” memory foam ” القيام بطباعة ثلاثية الأبعاد لتحقيق التحكم المثالي في الكرة مع كل لمسة.
ويعطي الحذاء الجديد العديد من المزايا للاعب فحينما يحاول تمرير الكرة يحقق المطاط الخفيف أفضل تحكم للكرة ولأن هذه الأجزاء المصنوعة من المطاط الخفيف موجودة في جانب الحذاء فإن ذلك يسمح للاعب بالاتصال بالكرة على مساحة صغيرة مما يمكنه من تحقيق أكبر قدر من الضربات السريعة للكرة لمسافات تضمن أفضل تحكم في المباراة .
وتعتمد عبقرية اللمسة الأولى علي أن الزاوية الموجودة في مقدمة الحذاء والمزودة بأجزاء لينة تعطي شعوراً بالفراغ لتحقيق أفضل تحكم مما يساعد على تخفيف الصدمة بالكرة فتتوقف فوراً.
وتمثل الأجزاء اللطيفة الزاوية الكبرى في الجزء الأوسط من الحذاء والتي تجعل الكرة تدور بسرعة ولمسافة طويلة عند ركلها وتتصل قاعدة الحذاء بأجزاء مرتفعة ثلاثية الأبعاد لزيادة فترة التلامس بين الحذاء والكرة.
وهنا تأتي أهمية الزاوية القيادية حيث يأخذ الجزء المرتفع الأكثر سمكاً والثلاثي الأبعاد في مقدمة الحذاء الشكل الطبيعي لمشط القدم مما يعطي الشعور بارتداد الكرة لمسافة أطول.
تكنولوجيا و علوم | المصدر: أخبار اليوم | تاريخ النشر : الأربعاء 20 يونيو 2012
أحدث الأخبار (تكنولوجيا و علوم)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com