اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

تفجير المنصورة مخطط لصناعة الفوضى

تفجير المنصورة تعقيبا على انفجار محيط مديرية أمن الدقهلية، الذي تسبب فى سقوط 14 قتيل، واكثر من 140 مصاب، اكد المهندس حاتم عزام، نائب رئيس حزب الوسط المصري، و المنسق العام لجبهة الضمير المصرية والمتحدث باسمها، والعضو السابق في مجلس الشعب المصري 2012، وعضو الجمعية التأسيسية لدستور 2012، ان تفجير المنصورة هو جزء من مخطط كبير لصناعة الفوضى في البلاد تمهيدا لقبضة عسكرية أعنف واقوي قبل 25 يناير، وذلك لاجهاض استعدادات الشعب المصري للتظاهر يوم 25 يناير المقبل.
يذكر ان الانفجار قد وقع في شارع بورسعيد بمدينة المنصورة، بالقرب من محيط مديرية أمن الدقهلية، الذي تسبب فى سقوط 14 قتيل، بينهم 2 من مكتب مدير الأمن، وبعض الضباط والمتواجدين بمحيط المديرية، واكثر من 140 مصاب، وأدى الانفجار إلى انهيار جزء كبير من مديرية أمن الدقهلية عقب الانفجار.
وتم توزيع المصابين على مستشفى الطوارئ والمستشفى الدولى ومستشفى طلخا، وهناك حالات خطرة تم إدخالها إلى غرفة العمليات مباشرة، ومازالت عمليات الإنقاذ مستمرة.
كما تسبب الانفجار في ارتفاع الخسائر المادية وتحطم عدد كبير من السيارات القريبة من مكان الانفجار، بالإضافة إلى تحطم عدد من المحلات وتحطم زجاج العمارات المجاورة للانفجار، وتشير التحريات الأولية إلى انفجار سيارة مفخخة تحمل كمية كبيرة من المواد المتفجرة كانت بالقرب من مديرية الأمن.
سياسة | المصدر: اخبار ليل ونهار | تاريخ النشر : الثلاثاء 24 ديسمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com