اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
صدقي صبحي يطيح بالقيادات الموالية للسيسي داخل الجيش
صدقي صبحي فجر مصدر عسكري مفاجأة من العيار الثقيل ، حيث كشف عن رئاسة الفريق صدقي صبحي رئيس الأركان بالقوات المسلحة - لأول مرة لاجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد أن استمر تغيب وزير الدفاع وقائد الانقلاب الفريق أول عبد الفتاح السيسي عنه.
وأكد المصدر أن – صدقى قد انفرد برئاسة عدة اجتماعات لقيادات الألوية بالقوات المسلحة خلال الفترة الماضية دون حضور "السيسي".
واشار المصدر - فى تصريحات خاصة أن حركة تنقلات شهر يناير المقبل ستحمل مفاجآت، حيث تم استعباد عدد كبير من الشخصيات المقربة من الفريق أول عبد الفتاح السيسي ومعروف تعاونها بشكل كبير مع المخابرات الحربية، فيما تم تصعيد عدد آخر من المحسوبين على الفريق صدقي صبحي.
هذا وقد أثار تغيب "السيسي" عن المشهد الكثير من التساؤلات بين قيادات بالمؤسسة العسكرية ، خاصة بعد كشف اخبار محاولة اغتيال السيسى واصابته برصاصة فى الفخذ ، إلا أن أي من أعضاء المجلس العسكري لم يقدم إجابة على التساؤلات المطروحة.
الجدير بالذكر أن الفريق صدقي صبحي قد تولى مسؤولية المدير التنفيذي لخطة فض ميدان رابعة العدوية، فضلًا عن إشرافه بشكل مباشر على غرفة العمليات خلال حملات ميلشيات الانقلاب العسكري على تظاهرات تأييد الشرعية والتي أسفرت عن عدة مجازر منها مجزرة المنصة ومجزرة رابعة العدوية ونهضة مصر والقائد إبراهيم.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الاثنين 09 ديسمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com