اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مليونية لبيكِ أم الشهيد
لبيكِ أم الشهيد تنطلق عقب صلاة الجمعة اليوم، فعاليات مليونية "لبيكِ أم الشهيد"، والتي تأتي في ختام أسبوع "الحرائر روح الثورة" التي دعا إليها التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب الأسبوع الماضي.
كما دعا تحالف دعم الشرعية، الشعب المصري إلى الخروج في مليونيات مهيبة الأسبوع المقبل تحت شعار "الثورة صاحبة القرار"، والتي تبدأ من الغد، السبت، بمليونية لـ"دعم حرائر مصر"، ويوم الأحد بمليونية لـ"دعم نضال العمال".
وقال التحالف في بيانه أمس: إن تواصل ثورتنا المجيدة اجتياز مرحلة من أهم مراحل الوطن الغالي، بحراك ثوري متصاعد، وتفاعل واسع مع مساحات الغضب الشعبي المتزايدة ، وانتشار مهيب في كل الميادين والجامعات والقري والنجوع ، في مواجهة عصابة الانقلابيين العابثة، في طريقنا للحسم الكامل وتعليق الانقلابيين علي المشانق والقصاص العادل والعاجل من قتلة كل الشهداء منذ 25 يناير حتى الآن.
وحيا التحالف الحرائر والأحرار على تطويرهم الميداني المستمر للثورة وصمودهم المذهل في وجه آلة القمع الغبية، ونؤكدها عالية مدوية للعابثين الواهمين الذين يواصلون الانتحار الذاتي، وتضييع الوقت، والبحث عن السراب بوثيقة سوداء باطلة.
وأشار إلى أن الثورة هي التي تقرر، وأن الثوار هم الذين سيحسمون الجولة، وقال مخاطبا الانقلابيين: "لن تهنئوا بإذن الله، بانقلاب منعدم الشرعية، ولن تصل قراراتكم الهوجاء إلى بر أمان، فهي والعدم سواء، وعبث مصيره صناديق القمامة ومزابل التاريخ".
وشدد التحالف على أن نضال الحركة الطلابية المهيب والتصعيد العمالي الشجاع والتطوير الميداني للثوار بكل الميادين وبدء تفجر غضب الغلابة والموظفين في مواجهة الديابة وجامعي الجباية، يؤكد للجميع أن الثورة إرادة شعب بات يريد الخلاص من القتلة وبقايا مبارك مهما كانت التضحيات.
وأضاف: "حان الوقت لكسر القوة الغاشمة بسلمية تامة وإبداع متصاعد يخنق الباطل وأهله. أيتها الحرائر ايها الاحرار واصلوا صناعة الحياة والمجد وإقرار القصاص ، بمليونية حاشدة ومهيبة يوم الجمعة في ختام أسبوع "الحرائر روح الثورة" تحت عنوان "لبيك أم الشهيد" تحية لصمود المرأة المصرية في وجه الانقلاب الجبان ووفاء لنداء أمهات الشهداء بالقصاص من القتلة المجرمين، واستعدوا لأسبوع ثوري جديد تحت عنوان "الثورة صاحبة القرار".
ووجه التحالف رسالة إلى الثوار قال فيها: "لتواصلوا السبت ثورتكم وغضبتكم القوية لإقرار الحرية لحرائر الإسكندرية الصامدات، ولتعلنوا تضامنكم الحاشد والكبير مع نضال عمال مصر في مليونية تحت عنوان "العمال ذراع الثورة" الأحد المقبل، فاستكملوا المشوار بكل فداء، فأنتم الثوار الأحرار، ولتزلزلوا الانقلاب في كل مكان، فالثورة ليست بالإخطار، وهي صاحبة القرار، وهي وصية الشهداء، وارفعوا أعلام مصر وشعار رابعة ورددوا "الله اكبر" واستعدوا لأمر جلل يحتاجه الوطن".
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة - إسلام توفيق | تاريخ النشر : الجمعة 06 ديسمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com