اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

تعرض اللواء أحمد وصفى لعملية اطلاق رصاص

الجيش الثاني الميداني أصدرت قيادة الجيش الثاني الميادني خطاب اعتذار لعدد من شيوخ قبائل سيناء عن اللقاء المقرر عقده خلال الايام المقبلة بين شيوخ القبائل المؤيدة للانقلاب العسكري، واللواء أحمد وصفي – قائد الجيش الثاني الميداني -، فيما لم تفصح قيادة الجيش الميداني عن سبب الغاء اللقاء كما لم تعلن تأجيله إلى موعد آخر، يأتي ذلك بالتزامن مع التوقف المفاجئ لعمليات اقتحام الجيش الثاني الميداني لمنازل المدنيين واعتقال أهالي سيناء خلال اليومين الماضيين.
كانت أنباء قد ترددت أمس عن تعرض اللواء أحمد وصفى لعملية اطلاق رصاص - حسب مصادر قبلية - أدت إلى إصابته دون التعرف على نوع الإصابة، وهو ما أكده حساب باسم "ضباط مع الشرعية" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".
هذا وقد نشرت عدد من صفحات "الفيس بوك" المؤيدة للانقلاب العسكري فور اعلان اصابة "وصفي" عدة اخبار حول انتظار مفاجآت جديدة تخص ملاحقة عناصر ارهابية بسيناء بقيادة قائد الجيش الثاني الميداني، في محاولة لنفي خبر اصابته الا ان تلك الصفحات لم تنشر أي مفجآت رغم مرور 48 ساعة على اعلان اصابته.
وفي سياق متصل أكد مصدر بإدارة تحرير موقع "اخبار اون لاين" والذي انفرد بنشر خبر اصابة "وصفي" أن الموقع تعرض لمحاولات اختراق مكثفة عقب نشر خبر اصابة قائد الجيش الميداني الثاني، الا ان الفريق التقني بالموقع تصدى لمحاولات الاختراق
سياسة | المصدر: متابعات | تاريخ النشر : الأربعاء 04 ديسمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com