اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الشيخ عاصم عبد الماجد لم يتخل عن إخوانه بسفره للخارج
الشيخ عاصم عبد الماجد قال الدكتور صفوت عبد الغني، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، إن الشيخ عاصم عبد الماجد لم يتخل عن إخوانه ولم يتركهم يواجهون مصيرا غامضا، بل إن إخوانه المخلصين قد يكونون هم الذين دفعوه دفعا لاتخاذ هذا القرار ليواصل معهم مسيرة الثورة.

وأضاف عبد الغنى، فى تصريحات صحفية، أن الجميع تدارك أنهم لن يستفيدوا شيئا من القبض على عبد الماجد، وتقديمه لمحاكمات جائرة ظالمة بتهم باطلة ملفقة، وأن من حقه أن يفر بدينه ودعوته إلى أرض أخرى يمارس فيها العمل لدين الله تعالى.

وكانت صحيفة الوفد نشرت صورة للمهندس عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، قالت إنها صورة عبد الماجد خلال تواجده فى أحد الفنادق بالدوحة.

وأكد عبد الغنى، أنه مهما اختلف البعض مع عبد الماجد فى بعض تصريحاته ومواقفه، إلا أنه لا يستطيع أن يشكك أحدا فى دينه وقصده وعلمه وفضله.

وقال القيادى فى الجماعة الإسلامية، إن من يعرف عبد الماجد الذى مكث فى سجون مبارك أكثر من ٢٥ عاما صابرا محتسبا (1981 : 2006 ) وخرج بعدها ثابتا مدافعا عن دينه ووطنه، يدرك أن خروجه من مصر لن يكون فرارا أو هروبا أو طلبا لنجاة شخصية أو لمصلحة دنيوية، وإنما سعيا منه لمواصلة طريق الدعوة وحرصا على استكمال العمل للدين وإصرارا على مناهضة الانقلاب الغاشم.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : السبت 30 نوفمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com