اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

إحالة رئيسى جنايات واستئناف القاهرة للصلاحية بتهمة دعم الشرعية

تيار الاستقلال قرر المستشار محمد شرين فهمى – قاضى التحقيق المنتدب من سلطات الانقلاب العسكري للتحقيق مع قضاة تيار الاستقلال وقضاة من أجل مصر – إحالة المستشارين أحمد يحيى إسماعيل رئيس محكمة جنايات القاهرة، وأيمن أحمد الوردانى رئيس محكمة استئناف القاهرة إلى لجنة الصلاحية، بسبب ظهورهما فى اعتصام رابعة العدوية وإعلانهما مناصرة الرئيس الشرعية الدكتور محمد مرسي.
واستند قرار قاضي التحقيق إلى ظهور المستشارين على منصة رابعة العدوية فى بداية شهر أغسطس الماضى، وأن التحقيقات التي تم تقديمها أكدت أن ظهورهما على منصة رابعة العدوية كان بهدف تأييد الرئيس محمد مرسى.
هذا وقد أكد رئيسي جنايات واستئناف القاهرة خلال التحقيق معهما ظهورهما على منصة رابعة العدوية، مؤكدين تأييدهما للرئيس الشرعي للبلاد وعدم اعترافهما بالانقلاب العسكري وما ترتب عليه من آثار.
الجدير بالذكر أن عشرات البلاغات تم تقديمها ضد المستشار احمد الزند رئيس نادي القضاه بسبب ظهوره في مؤتمرات سياسية معارضة للرئيس الشرعي محمد مرسي، إلا أنه لم يتم التحقيق فيها على الاطلاق، كما تم وقف التحقيقات مع “الزند” في قضايا مالية وقضايا استيلاء على اراضي للدولة دون اعلان نتيجة التحقيقات.
سياسة | المصدر: متابعات | تاريخ النشر : الأربعاء 27 نوفمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com