اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
إنهيار عمارة بالاسكندرية وجهود لرفع الأنقاض
إنهيار عمارة بالاسكندرية انهار منزل مكون من طابقين يحمل رقم 48 بحارة الكراكون بمنطقة العطارين شرق الاسكندرية، ومازالت تواصل قوات الحماية المدنية جهودها، لرفع أنقاض العقار،حيث تم انتشال جثمان سيدة، ومن غير المعروف هل يتواجد جثث اخرى ام لا.
ومن جانبه قال اللواء محمد ناصر مدير الدفاع المدني بالإسكندرية، إن العقار قديم ومكون من طابقين، كانوا خاليين من السكان، موضحاً أن العقار كان آيلًا للسقوط منذ فترة كبيرة، وصادر له بالفعل قرار إزالة، بسبب حالته المتردية.
وأشار ناصر إلى أنه من المستبعد أن يكون هناك أشخاص آخرين أسفل الأنقاض، ولكن الحماية المدنية ستواصل رفع باقي الأنقاض، تحسبًا لوجود أحد الأشخاص أسفلها.
من جانب اخر أعلنت مديرية أمن مطروح، انهيار منزل من طابق واحد خلف المحكمة القديمة بمدينة مرسى مطروح، صباح اليوم، دون وقوع إصابات أو وفيات.
وانتقل لمكان الحادث عناصر أمنية وسيارات إسعاف وإنقاذ من إدارة الحماية المدنية، وتم عمل كردون أمني حول المنزل محل الواقعة، وتبين بالفحص والمعاينة قيام مالك العقار بتنكيسه، لإعادة بنائه من جديد، مما تسبب في وقوع انهيار جزئي للمنزل المجاور، والمكون من طابق واحد بالطوب الأحمر، وهو عبارة عن حجرتين ومسقوف بسقف خشبي، مما أدي إلى حدوث تلفيات لبعض المنقولات الموجودة بالمنزل، ولم تحدث ثمة إصابات أو وفيات.
وتم التنبيه علي مالك المنزل المتضرر بالإخلاء المؤقت حفاظًا علي سلامته وخشية حدوث انهيار أجزاء أخرى من المنزل، كما تم إخطار مجلس مدنية مطروح بإجراء المعاينة اللازمة، والإفادة عما إذا كان المنزل صادر له قرار إزالة من عدمه وسلامة العقار المجاور.
سياسة | المصدر: اخبار ليل ونهار | تاريخ النشر : الاثنين 25 نوفمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com