اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
إخلاء سبيل الممثلة دينا الشربيني بعد ضبطها بالمخدرات والسلاح
دينا الشربيني قضت محكمة قصر النيل اخلاء سبيل الممثلة دينا الشربيني، بكفالة 5 آلاف جنيه، في واقعة اتهامها بحيازة مواد مخدرة، بعد أن ألقي القبض عليها، الأسبوع الماضي، داخل شقة بمنطقة الزمالك.
وقررت نيابة وسط القاهرة، بإشراف المستشار وائل شبل، المحامي العام الأول لنيابات وسط، الاستئناف على القرار، الذي صدر برئاسة المستشار محمد العطار، وطلب محمد حمودة، دفاع المتهمة، إخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات التي تباشرها النيابة العامة، ودفع بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي.
وكانت قد ألقت الإدارة العامة للمخدرات القبض على دينا الشربيني أثناء شراءها كوكايين من منزل نجل رجل أعمال شهير بمنطقة الزمالك. وتم وقتها التحفظ على المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق.
حيث وردت معلومات للواء منتصر أبو زيد، مدير الإدارة العامة للمخدرات، تفيد بقيام شاب بترويج المخدرات على الأثرياء والمشاهير بالزمالك، وكشفت التحريات أن المتهم خالد ا. ط. هو نجل صاحب شركة شهيرة لتصميم المطابخ، وتبين أنه يتخد من شقته بالزمالك مركزا لتخزين المخدرات، تم استئذان النيابة وتمكن المقدم أحمد سكر المفتش بالإدارة من مداهمة الشقة، وتبين جلوس المتهم فى الريسبشن ومعه الممثلة دينا الشربينى “28 سنة” وأمامهما كمية من الكوكايين.
ألقى القبض على المتهمين وتبين أن الممثلة حضرت لشراء الكوكايين وجلست تتعاطى مع المتهم، وبتفتيش الشقة عثر على ربع كيلو كوكايين وبندقية آلية و35 الف جنيه و900 يورو ، و900 دولار، لتصدر بعدها محكمة قصر النيل حكم اخلاء سبيلهم.
سياسة | المصدر: اخبار ليل ونهار | تاريخ النشر : الأحد 24 نوفمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com