اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

هل لديكم الشجاعة لطرد السفير الصهيونى ؟!!

زمن الانقلاب فى زمن الانقلاب الخائن أصبحت تركيا و غزة من الأعداء، بينما اسرائيل هى الصديق الحميم! فقد طردوا سفير تركيا التى أعطت مصر قرضاً حسناً قدره 2مليار دولار، و أقامت فى مصر عشرات المصانع، يعمل بها ألوف من المصريين،الذين سيفقدون مصدر الدخل الآن بعد قطع العلاقات و تصفية المشروعات!!
قرار قطع العلاقات سببه أن تركيا قدمت ملفاً كاملاً الى المحكمة الجنائية الدولية، مُدعّماً بأدلة قاطعة، ضد قادة الانقلاب مرتكبى مذابح رابعة و النهضة و رمسيس و المنصة و الحرس الجمهورى. أى أن القرار هدفه الانتقام الشخصى، و ليست المصلحة العامة لمصر و المصريين! و يأتى هذا بعد اعادة العلاقات مع نظام السفّاح بشّار الأسد... و الطيور على أشكالها تقع!!!
و قد طلبت الصين ابعاد اللواء حمدى بدين الملحق العسكرى المصرى لديها، لتورّطه فى مذبحة شارع محمد محمود.. و بهذه المُناسبة أتحدى الانقلابيين الدمويين أن يصدروا قراراً مُماثلاً بطرد المُلحق الصينى عندنا، أو السفير الصهيونى، ردّاً على عربدة طائرات اسرائيل المُستمرّة فى سيناء!! و طبعاً لا مجال لمجرد التفكير فى امكانية توجيه أدنى (لوم أو عتاب) للسفير الأمريكى، أو حتى سفير أصغر دولة فى الاتحاد الأوروبى!!
متى يُفيق مدمنو (البرسيم) من مؤيدى الانقلاب الغاشم؟؟؟!!!
سياسة | المصدر: حمدى شفيق | تاريخ النشر : السبت 23 نوفمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com