اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
منسق حملة عمر سليمان : السيسى هو الطرف الثالث
الطرف الثالث الله ينطق الحق على ألسنة من دعموا الفساد.. منسق حملة عمر سليمان : السيسى هو الطرف الثالث ورجل أمريكا فى مصر!!!
شن سامح أبو عرايس –المنسق السابق لحملة عمر سليمان رئيسا– هجوما شرسا على الفريق عبدالفتاح السيسى واصفا إياه برجل أمريكا فى مصر.
وقال «أبو عرايس» فى سلسلة تدوينات : شاهدت صورة أب يحتضن ابنه الذى قتل فى إحدى المظاهرات. بجد نهايتك مش هتكون طبيعية يا سيسى. وقال: تسمعون إن فى اشتباكات مع (الأهالى) أو (المواطنين الشرفاء) اعرفوا أنهم بلطجية السيسى. وربنا يستر والسيسى مايبعتش واحد من (المواطنين الشرفاء) يخلص علىّ أنا كمان.
وأضاف: إذا طبلت وهللت للسيسى وهو يقتل الإخوان اليوم بدعوى الإرهاب فسيطبل ويهلل له آخرون غدا وهو يقتلك بأية دعوى أخرى إذا عارضته. وأردف: «اوعوا تفتكرواإن أمريكا بتدبر انقلاب أو ثورة بدون أن يكون لها رجال داخل جيش الدولة المستهدفة». فى تونس كان لديها رشيد عمار. وفى ليبيا كان لديها عبدالفتاح يونس. وفى مصر كان لديها عبدالفتاح السيسى. وكثير من ألغاز ما حدث بين الإخوان والمجلس العسكرى وتوريط الجيش فى محمد محمود ومجلس الوزراء وماسبيرو ودخول الميليشيات عبر الحدود من غزة وافتعال موقعة الجمل وتأسيس حركة ضباط 8 إبريل وكتابة شعارات يسقط مبارك على دبابات الجيش ومذبحة رفح وغيرها من أحداث مفتاحه مع السيسى الذى كان مدير المخابرات الحربية.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الاثنين 18 نوفمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com