اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
تأجيل محاكمة الشيخ أبو إسماعيل لجلسة 21 نوفمبر المقبل
حازم صلاح أبو إسماعيل قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة برئاسة المستشار محمد شيرين، تأجيل نظر رابع جلسات محاكمة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، مؤسس حزب الراية والمرشح السابق لانتخابات رئاسة الجمهورية إلى جلسة 21 نوفمبر لسماع شهود الإثبات، وتمكين الشيخ حازم من الاتصال بمحاميه.
وذلك عقب اتهامه بتزوير محرر رسمى قدمه للجنة العليا للانتخابات الرئاسية أقر فيه بعدم تجنس أى من والديه بجنسيات دولة أجنبية، وقد حضرت هيئة الدفاع عن الشيخ حازم وعلى رأسهم المحامي المشير أحمد، وطلب الشيخ حازم من المحكمة تمكينه من الاتصال بمحامية لاختيار من سيمثله أمام هيئة المحكمة.
وتواجد عدد كبير من قوات الأمن المركزى وضباط الداخلية، وتمركزت دبابة جيش للفصل بين مبنى المعهد وسجن طرة، وتحولت المحاكمة إلى ما يشبه الثكنة العسكرية وسط حراسات أمنية مشددة، وحضر الشيح حازم صلاح أبو إسماعيل لمقر محاكمته في الصباح الباكر، وتم إيداعة بقفص الاتهام.
وعلى الجانب الآخر تجمع العشرات من أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أمام معهد أمناء الشرطة بمنطقة طرة، بالتزامن مع انعقاد الجلسة، حاملين لافتات مدون عليها عبارة "سنحيا كراما" وصورا للشيخ حازم أثناء ترشحه في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، ورددوا العديد من الهتافات المناوئة لحكم العسكر، ومنها: "يسقط يسقط حكم العسكر.. مصر دولة مش معسكر".
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة - سيد فودة | تاريخ النشر : الاثنين 18 نوفمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com