اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

مصرع أسرة بإنفجار أنبوبة في بنى سويف

أنبوبة في بنى سويف يافرحة ماتمت، هكذا حال اسرة مصرية بسيطة سعدت بحصولها اخيرا على انبوبة غاز بسعر يتعدى 50 جنيه، بعد معاناة شديدة، وبعد قيامهم باستقطاع المبلغ بصعوبة، وفرحت الاسرة بعد ايام عديدة من عدم تمكنهم من طهي الطعام، وقام الاب بتشغيل البوتاجاز لاعداد الطعام له ولابنته، لكن سرعان ماانفجرت انبوبة البوتاجاز في وجهه، وشبت النيران في المنزل واتت على جميع محتوياته، واحرقت معها الاب وابنته الصغيره ذات العشر سنوات.
وكانت قوات الدفاع المدني قد تلقت بلاغ بنشوب حريق، نتج عنه مصرع رجل وابنته مصرعهما بقرية بني حلة بمركز سمسطا بمحافظة بني سويف، متأثرين بجراحهما بعد انفجار «أنبوبة بوتاجاز» داخل منزلهما واحتراق محتوياته بالكامل أثناء إعداد الطعام. وكان اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من اللواء زكريا أبو زينة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بنشوب حريق هائل بمنزل جمعة عبد الحميد محمود، 58 عامًا، فلاح، نتيجة انفجار وتسرب غاز «أنبوبة البوتاجاز».
وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على الحريق داخل المنزل، ومنع امتداد النيران إلى المنازل المجاورة، وتبين من التحريات أن صاحب المنزل أثناء إعداده الطعام انفجرت «أنبوبة البوتاجاز»، ما أدى إلى مصرع صاحب المنزل وابنته، 10 سنوات. تم تحرير محضر بالواقعة، والتصريح بدفن الجثتين.
سياسة | المصدر: اخبار ليل ونهار | تاريخ النشر : الثلاثاء 12 نوفمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com