اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
المنوفية تعيش في ظلام لمدة 24 ساعة متواصلة
المنوفية شهدت معظم قرى ومراكز محافظة المنوفية أمس حالة عارمة من السخط والغضب الشديد بين المواطنين بسبب الشلل التام الذي أصيبت به الحياة بالمحافظة أمس نتيجة لانقطاع التيار الكهربائي طوال الـ24 ساعة الماضية.

انقطع التيار بمعظم قرى المحافظة من الساعة الـ3 صباح يوم أمس الثلاثاء وحتى الـ11 قبل ظهر نفس اليوم عاد التيار لمدة ساعتين فقط وتم قطعه مرة ثانية حتى الساعة الثالثة من صباح اليوم.

الأهالي عبروا عن مدى استيائهم الشديد، مؤكدين أن هذا أمر لم يحدث من قبل الأمر الذي أدى إلى تعطل مصالحهم تمامًا لساعات طويلة وتسبب لهم في خسائر فادحة.

وأكد عبد السلام أبو محمود "ترزي" أن ورشة الحياكة المملوكة له قد توقفت عن العمل تمامًا، ما أدى إلي تكبده خسائر كبيرة.

وأشار عبده رجب زين صاحب سوبر ماركت إلى أنه قد تعرض لخسائر مالية كبيرة بسبب تلف العديد من السلع واللحوم والأسماك بسبب توقف الثلاجات عن العمل، موضحًا أن هذه الخسائر وصلت إلى أكثر من 5000 جنيه.

نفس الأمر أكده شكري أبو ضحى صاحب عصارة حيث أكد أنه قد قام بإلقاء كميات كبيرة من المثلجات والآيس كريم في الزبالة بعد تعرضها للتلف نتيجة أيضًا لتوقف الثلاجات عن العمل، مشيرًا إلى أن خسائر قد بلغت أكثر من 3000 جنيه في يوم واحد فقط.

إلى جانب تلك الخسائر المالية التي تعرض لها التجار وأصحاب الورش فقد أصيبت الحياة بالشلل التام في معظم قرى المحافظة وعدد من مراكزها بسبب انقطاع التيار حيث توقفت محطات مياه الشرب تمامًا بالقرى ما أدى أيضًا إلى انقطاع المياه, وكذلك تعطل خدمة الإنترنت, وتوقف أجهزة الحاسبات بمعظم المصالح الحكومية ما أدى لتعطل مصالح المواطنين,

وقد أكد العديد من الأهالي أنهم قد ضجوا من الشكوى والاتصال بمسئولي الشبكات بالأمس دون أي استجابة من السادة المسئولين الذين لم يكلفوا خاطرهم ويوضحوا للأهالي حتى سبب انقطاع التيار.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - أيمن فتحي | تاريخ النشر : الأربعاء 06 نوفمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com