اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

فضيحة برهامي في طنطا

ياسر برهامي في فضيحة من العيار الثقيل ل ياسر برهامي المؤيد للإنقلاب العسكري والذي انحاز للانقلاب ودعم قتل المصريين برصاص العسكر والداخلية.. رفضه شعب الغربية اليوم ولفظه من ذاكرة الدعوة ورماه الحضور بالنفاق العلني ومحاباة القاتل.
البداية قام القائمين علي مسجد ابن تيمية بمنع المصلين من الدخول بينما دخل حوالي 100 رجل فقط من الحراسة الخاصة التي جندها له أمن الدولة وأغلقوا المسجد ومنعوا دخول أحد بينما أفسحوا الطريق للإعلاميين وسحرة فرعون ليلمعوا في لحيته التي شابهت لحية تواضروس. وأهالي طنطا يهتفون ضده "يا منافق".
بدأ الرجل في خطبته مضطربا غير محدد عنوان لها بدءا من الهجرة ثم خرج لصلح الحديبية ومنها لغزوة حنين ثم أحد ثم دخل في السياسة في وصلة من النفاق العلني لدرجة جعلت المصلين يعتبرون أن من يخطب فيهم هو ضابط بالمخابرات العامة المصرية التي قامت بالتخطيط للإنقلاب.
وبمجرد نزول الرجل من علي المنبر هجاه احد الحضور ورماه بالنفاق وهتف "الله ينور يا شيخ ياسر، الله ينور على النفاق، الله ينور على قتل الناس، الله ينور على...".
وبدا ياسر يظهر الثقة في نفسه بينما ماسخي الجوخ يهللون له ويعترضون علي الرجل ولكن خبث قلبه ظهر ووضح وبدا في وصلة جديدة من النفاق يمتدح القاتل السيسي ويرمي الشهداء بالخطأ ولأول مرة في التاريخ تري عالم مدعي العلم يهجوا الشهداء ممن دافعوا بدمائهم عن الشرعية والشريعة.
أهل طنطا قاموا بالواجب مبدئيا ورسموا شارات رابعة العدوية علي أبواب المسجد وعلي تراك الفراشة التي خلت من الوافدين وكتبوا تاريخ برهامي الاسود، كما تحدوا القائمين علي المكان بإخراج برهامي دون حراسة مما جعلهم يهربون به للداخل والإنتظار حتي انصراف جميع المتواجدين.
سياسة | المصدر: اخبار مصر | تاريخ النشر : الجمعة 01 نوفمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com