اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

قضاء مصر الشامخ

قضاء مصر الشامخ محاكمة المجرم مبارك كان يحضرها المئات من المحامين كمدعين بالحق المدني عن آلاف الشهداء والمصابين سقطوا بيد الشرطه التى كانت تحت ولايته تأتمر بأمره..
الرئيس مرسي يحاكم في قضية أحداث الإتحادية, أين المدعين بالحق المدني وأين الضحايا في محاكمة الرئيس الشرعي محمد مرسي ؟ من صاحب هذه القضية ومن وجه فيها الإتهام للرئيس؟
الشهداء 9 من الإخوان وأنصار الرئيس.. كيف يمكن محاكمة الرئيس وأصحاب الدم لم يتهموه بل واتهموا آخرين؟ أين شهود الواقعه من الإخوان الذين حملوا الشهداء على أيديهم للمستشفيات؟ كيف حركت النيابه القضية بدون استجواب أهالي الشهداء وشهود الواقعه ؟ ماذا تقول أوراق القضيه إن لم يكن فيها ضحايا وجناه وشهود و و و ما هذا العبث. لا قضيه؟
حتى الصحفي الحسيني أبو ضيف لم يتهم أهله الرئيس مرسي حينها.. و لدينا إثباتات أن وزير الداخلية آنزاك جمال الدين لم يأتمر بأوامر الرئيس بل لم يرد على اتصالاته ليلتها.. حتى وإن كانت المحاكمة بدعوى أن الرئيس شريكاً في المسؤولية السياسية فقد عَزَلَ وزير الداخلية بسبب هذه الواقعه.
وإن كانت تهمته التحريض, كيف وأين حرض ومتى حرض؟ كل هناك كلمة واحده أو مقطع واحد للرئيس يتحدث عن هذا الأمر أساساً فضلاً عن التحريض؟
يجب ألا نتعامل مع هذه القضية قانونياً ونتمسك بعدم الإعتراف بكل خطواتها وإجراءاتها.. لأن هذه المحاكمة ستكون في ذاتها دليل وباب لحملة تطهير القضاء بعد انتصار الشرعية بإذن الله.
سياسة | المصدر: المخرج عز الدين دويدار | تاريخ النشر : الجمعة 01 نوفمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com